عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. أنغام تحيي حفل غنائي ضمن مهرجان فبراير الكويت 2023

تحيا مصر

تنتظر المطربة أنغام إحياء حفلها الغنائي في دول الكويت بـ مساء اليوم الخميس الموافق 9 من شهر فبراير، وذلك ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل أنغام في فبرير الكويت 2023

أنغام في مهرجان فبراير الكويت 2023

وتحي المطربة أنغام حفلها في مهرجان فبراير الكويت 2023 بالتعاون مع مطرب الكويتي مطرف المطرف، الذي من المقرر إقامته الليلة، وكانت قد روجت أنغام للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتبت: لفيت لفيت مثلك ولا لقيت….حنيت يا كويت، موعدنا بكرة على مسرح ارينا الكويت.

أنغام في فبراير الكويت

أخر حفلات المطربة أنغام

وكانت أخر حفلات أنغام التي أحيته في كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس على خشبة مسرح الماركيه يوم 3 من شهر فبراير، بعد تأجيله نظرا للظروف الصحية التي كانت تمر بها أنغام، وجاءت أسعار التذاكر مقسمة إلى 3 فئات، الأولى بسعر 1250 جنيها، والثانية بـ 1550 جنيها، والثالثة بسعر  1850 جنيها مصريًا.

أنغام وأزمتها الأخيرة

هذا ومرت المطربة أنغام بأزمة شديدة بسبب كلمتها في حفل Joy Awards 2023، حيث هاجمها عدد كبير من الجمهور عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعدمت خرجت للتسلم جائزتها وقالت أنها كانت تريد أن تتسلمها من المستشار تركي ال الشيخ، ما جعل الجمهور يعتقد أنها تتجاهل من سلموها الجائزة وهم الفنانة ديما قندلفت والفنان سامر المصري.

وعلقت ديما قندفلت على هذا على الأمر عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: تعلمنا احترام المسرح.. خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونه الكلمة بالتعبير عن الذات.. أنغام كل التوفيق.

أنغام تتألق في أغنية عشان أراضيك

ويذكر، أن أخر أعمال أنغام الغنائية  أغنية بعنوان“عشان أرضيك”، والتي حققت الملايين مشاهدات عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات أحمد قطوط، الحان أحمد زعيم، توزيع وليد فايد، وكانت أولى أعمالها الغنائية بعد ازمتها المرضية التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة الماضية وبقيت بها في المستشفى لأيام عديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي