عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«موضوع عائلي».. كبسولة درامية أثبتت دور الفن في ترابط الأسرة المصرية

موضوع عائلي
موضوع عائلي

في يوم 25 نوفمبر2021  ظهرعلى الساحة الفنية مسلسل درامي عائلي من الدرجة الأولى مقتبس من البيوت المصرية يبين الترابط الأسري ودفيء التجمعات وإنهاء الخلافات بشكل تراجيدي واتضح أنخ مسلسل "موضوع عائلي"، الذي يعرض على إحدى المنصات المدفوعة في جزئين، وانتهى في يوم 26 يناير2023 ومن هنا بدأ الحس الفكاهي للمسلسل "يتسرسب" للبيت المصري .

تحيا مصر

مسلسل موضوع عائلي.. أبطال أثبتوا انتصار موهبتهم 

مسلسل " موضوع عائلي " يضم مجموعة من أمهر الفنانين على مستوى الكوميديا وأبرزهم الفنان ماجد الكدواني في شخصية " إبراهيم" والذي يلعب الدور الأهم وهو الأب والأخ و"كبيرالعيلة" كما يصفه البعض ويظهر بجانبه محمد رضوان صاحب الحس الفكاهي في المسلسل والذي يلعب دور "رمضان حريقه" زوج شقيقة ماجد الكدواني .

واستطاعت الفنانة رنا رئيس في تجسيد شخصية «سارة» تحقيق نجاح كبيرا في المسلسل عن طريق حسها الفكاهي ودورها الشبابي مع خطيبها طه الدسوقي بداية من التعارف على بعضهما البعض في الجزء الأول  حتى وصلوا للزواج في أخر حلقة بالجزء الثاني، ونفس الأمر تكرر مع الفنانة ياسمين وافي التي ظهرت بدور "أم ليث" وأبهرت الجميع بتمثيلها من خلال أدوارها مع الفنان محمد شاهين صاحب شخصية "خالد" الذي يبحث دائما عن السيدات وسهر الليالي بينما تقوم هي خلال أحداث المسلسل بمحاولة تأديبه بإستخدام طرق عنيفة في التعامل مع زوجها. 

موضوع عائلي يوجه الأسرة للطريق الصحيح

وحقق المسلسل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية واشعل التريند لأيام من خلال الفيديوهات التي تقدم الحكم والمواعظ للعلاقات الجديدة المقبلة على الزواج أونصائح لإنهاء الخلافات بين الآباء والأبناء أو كيفية التعامل مع الأسرة بطريقة صحيحة .

وأظهرالمسلسل الجانب الدرامي مع الكوميدي بشكل فكاهي  يصل للمشاهد بصدق يحمل في طياته العديد من الرسائل الهامة والجمل الهادفة التي تحث على بناء المجتمع والحفاظ على استقرار الأسرة المصرية. 

حقيقة وجود جزء جديد من موضوع عائلي

وكشف الفنان ماجد الكدواني بطل مسلسل "موضوع عائلي" عن مفاجأة سارة للمشاهدين المتابعين للمسلسل عن وجود جزء ثالث ،الأمر الذي يشكل لديهم صعوبة في ترتيب وخلق أحداث جديدة تناسب فكرة المسلسل وتحافظ على تألقه دون ملل ورتابة في أحداثه.

تابع موقع تحيا مصر علي