عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رباعية ريال مدريد.. الشناوي يكتفي بمعادلة رقم نوير في مونديال الأندية

تحيا مصر

اكتفى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمعادلة رقم الألماني مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ، بمونديال الأندية، وذلك بعد استقباله 4 أهداف من نظيره ريال مدريد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء الموافق 4 من فبراير الجاري، ضمن منافسات دور نصف النهائي من المونديال.

مباراة الأهلي وريال مدريد

وتلقى فريق النادي الأهلي، هزيمة برباعية مقابل هدف وحيد، وفشل في تحقيق الحلم بالتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، وكاتفى بمواجهة فريق فلامنجو في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، والمقرر إقامتها في تمام الخامسة والنصف مساء بعد غد السبت الموافق 11 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لزيادة غلته من الميداليات، بالفوز في لقاء فلامنجو، والتتويج بالميدالية الرابعة في تاريخه، والثالثة له على التوالي، حيث سبق وحصد الفريق 3 ميداليات أعوام ( 2006، 2020، 2021).

الشناوي يكتفي بمعادلة رقم نوير

واكتفى الشناوي، الذي مُليت مرماه بـ 4 أهداف كانت قابلة للزيادة لولا تألقه في التصدي لركلة جزاء من لوكا مودريتش، بمعادلة رقم نوير، كونهما هم أكثر الحارس خروجًا بشباك نظيفة خلال مواجهات بطولة كأس العالم للأندية.

وخرج صاحب الـ 33 عام، بشباك نظيفة خلال 4 مواجهات أمام كل من ( الدحيل القطري، بالميراس البرازيلي، أوكلاند سيتي، سياتل ساوندرز الأمريكي)، وكانت أمامه فرصة ذهبية لتخطي رقم مانويل نوير الذي خرج هو الأخر، بـ 4 كلين شيت، لكنه في الأخير استقبل 4 أهداف من جانب كل من ( فينيسيوس، فالفيردي، رودريجو، سرجيو أمباس).

 

تابع موقع تحيا مصر علي