عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوس أوس مروجا لـ مسرحية "ازاي تخنق جارك": هتشوفوا رونالدو وجورجينا لايف

محمد أسامة ومحمد
محمد أسامة ومحمد أنور

روج نجم مسرح مصر محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس” لعروض مسرحيته الجديدة “ازاي تخنق جارك” المقرر عرضها في موسم الرياض بطريقة كوميدية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عروض مسرحية ازاي تخنق جارك في موسم الرياض

محمد أسامة يروج لمسرحية ازاي تخنق جارك

وشارك أوس أوس صور له رفقة محمد أنور من كواليس مسرحية “ازاي تخنق جارك”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: دلوقتي تقدر تتفرج علي رونالدو وجورجينا لايف يوميا وحتي يوم الأحد ١٢ فبراير على مسرح محمد العلي في مسرحية ازاي تخنق جارك.. بوليفارد رياض سيتي بوليفارد.

تفاصيل مسرحية ازاي تخنق جارك

تنطلق مسرحية مسرحية ازاي تخنق جارك بطولة الفنانة هبة مجدي، في موسم الرياض السعودي  بداية من 8 حتى 12 فبراير الجاري، والعمل من تأليف محمود جاميكا، أحمد أنور، محمد عبد القوي، وبطولة بيومي فؤاد ومحمد أنور ومحمد أسامة أوس أوس وإيمان السيد وسليمان عيد وهبة مجدي وعدد من نجوم الفن ومن إخراج محمود جامايكا.

أوس أوس في فيلم رمسيس باريس

من ناحية أخؤى، يتنتظر أوس أوس عرض فيلمه الجديد “رمسيس باريس”، الذي تدور أحداثه حول قصة الحب التي تنشأ بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها ارسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من النجوم حمدي اليرغني، أوس أوس، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد ثروت، محمود حافظ، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج ريمون رمسيس.

وكان أخر أعمال أوس أوس فيلم “مستر إكس"، بجانب أحمد فهمي، وهنا الزاهد، و رحاب الجمل، ومحمد أنور، و محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي