عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحماية المدنية تسيطر على حريق بمصنع في الشرقية

حريق مصنع
حريق مصنع

نجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي نشب بمصنع دهانات بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة الصالحية الجديدة التابعة لمحافظة الشرقية، وقد أسفر الحريق عن وفاة شخص وإصابة 3 آخرين بإصابات متفرقة، وذلك بعد أن تم الدفع  بعدد 11 سيارة إطفاء وخزانات مياه فضلا عن سيارات الإسعاف، كما تم الإنتهاء من أعمال الإطفاء والتبريد الكلي لمكان نشوب الحريق.

تحيا مصر 

وأكدت الدكتور أسماء المتحدثة باسم محافظة الشرقية، أنه تم السيطرة على حريق آخر بمصنع غزل ونسيج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان وذلك بعد أن تم الدفع بعدد 5 سيارات إطفاء وتم السيطرة علي الحريق ولا يوجد مصابين.

قوات الحماية المدنية

وأضافت الدكتورة أسماء أن محافظ الشرقية كان يتابع منذ اللحظة الأولى مع جهازي مدينتي الصالحية الجديدة والعاشر من رمضان ورجال الحماية المدنية تطورات الموقف أولا بأول حتى تم إخماد الحريقين ونقل المصابين لأقرب مستشفى لتلقي أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة.

واستكملت بأن المحافظ أعطى توجيهاته للدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بمتابعة الحالة الصحية للمصابين وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم حتى تماثلهم للشفاء وعودتهم لمنازلهم بسلام.

السيطرة على حريق

يذكر أن غرفة العمليات بمركز إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام قد تلقت بلاغين بوقوع حريقين بمصنعين للدهانات والغزل والنسيج بمدينتي الصالحية الجديدة والعاشر من رمضان وتم إخماد الحريق وإجراء عمليات التبريد بواسطة رجال الحماية المدنية.

ربة منزل تتخلص من طفلة 

وعلى جلنب أخر كانت قد انعدمت الرحمة في قلبها الذي تحول إلى حجر لا ينبض ولا يرحم ولا يشعر بضعف جسد الطفلة التي تعالت صرخاتها وكأنها تستغيث بها لترحمها، ولكن قلبها بلا رحمة تخلصت منها بشكل قاسي تقشعر له الأبدان، وحين تستمع إلى طريقتها في التخلص من الطفلة تتأكد أنها لم تكن أم، ولكن الصدمة الكبرى أنها أم لأطفال، ولكن اتكتبت الأمومة لها على السطور بالخطأ وتخلصت من حياة طفلة بريئة.

ترجع أحادث الواقعة إلى تلقي العميد محمود إبراهيم مأمور مركز شرطة مشتول السوق، بلاغا يفيد ورود إشارة من مستشفى مشتول السوق، يفيد وصول الطفلة «سجود.ح »4 سنوات جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة بسبب وجود شبهة جنائية في الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي