عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمساندة ضحايا سوريا.. نجوى كرم تتبرع بـ 2 مليون دولار

نجوى كرم
نجوى كرم

تبرع عدد كبير من الفنانين للأسر المتضررة والاطفال المشردة نتيجة الزلزال الذي ضرب سوريا في الأيام الماضية، والذى تأثرت به مجموعة من البلاد العربية، ومن ضمن هؤلاء  النجوم النجمة الكبيرة نجوى كرم.

ويستعرض تحيا مصر فى السطور القادمة تفاصيل تبرع نجوى كرم لـ مساندة اشعب السوري

هنادي عيسى تعلن تبرع نجوى كرم بـ 2 مليون دولار للشعب السوري

وجاء تبرع نجوى كرم بـ 2 مليون دولار لصالح الشعب السوري، من خلال الحساب الرسمي  للصحفية اللبنانية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث كتبت: تبرعت الفنانة اللبنانية الكبيرة نجوى كرم بـ2 مليون دولار، لمساعدة الشعب السوري، الذي تضرر من نكبة الزلزال.

منشور هنادي عيسى

وتابعت :‏نجوى كرم رفضت أن يُعلن اسمها، وهي الآن هتزعل مني، هذه هي الأصالة والنخوة والكبر، ارفع لك القبعة احترامًا.

نجوم تبرعوا لـ صالح الشعب السوري بعد الزلزال

وتضامن عدد أخر من نجوم الفن مع ضحايا روسيا وتركيا بـ إلغاء حفلاتهم في عيد الحب، فكان من ضمن هؤلاء النجوم كلا من: عمرو دياب، مروان خوري، هانى شاكر، مايا دياب، وائل كفوري، ناصيف زيتون، وغيرهم، كما خرج البعض الأخر وتبرع بألاف الجنيهات لأسر الضحايا منهم تيم حسن الذي تبرع بمبلغ 107 مليون ليرة سورية، وكانت الممثلة سلاف فواخرجي أول المتبرعين للضحايا وحيث تبرعت بـ 21 مليون ليرة، وتبرع الفنان السوري ناصيف زيتون، بـ 360 مليون ليرة.

الفنانة نجوى كرم

تعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية فى الوطن العربى ولدت في مدينة زحلة لعائلة مسيحية الديانة وبدأت حياتهاالمهنية  كمدرسة ثم اتجهت إلى الغناء، في عام 1985وقد شاركت في برنامج ليالي لبنان وقدأطلقت في السنوات الأخيرة العديد من الألبومات بمعدل ألبوم في كل سنة ، كماأطلق عليها لقب شمس الأغنية اللبنانية .

وفى نفس السياق قد حازت على جائزة الموريكس الذهبية لأفضل فنانة عربية و قد أثبتت نفسها كواحدة من أبرز المطربين اللبنانيين في الشرق الأوسط، كما قدمت الفنانة اللبنانية الجميلة نجوى كرم خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الفنيه القيمة، فقد قدمت على مدار مسيرتها الفنية المئات من الأغاني الجميلة، هذا بالإضافة إلى تقديمها للبرامج التليفزيونية الرائعة.

تابع موقع تحيا مصر علي