عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة ميرفت عازر: افتتاح المرحلة الثانية لـ «مدينة سايلو فوودز» إنجازاً جديداً في مجال تحقيق الأمن القومي الغذائي

النائبة ميرفت عازر
النائبة ميرفت عازر نصر الله

أشادت النائبة ميرفت عازر نصر الله، عضو مجلس النواب، بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، المرحلة الثانية من المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فوودز"، بمدينة السادات، بمحافظة المنوفية، مشيرة إلى أنها تعد من أكبر المدن للصناعات الغذائيه في العالم العربي.

تحيا مصر

 مدينة «سايلو فوودز» تعد نقلة حقيقية في مجال الصناعات الغذائية

وقالت "عازر" في تصريحات لها، اليوم، إن مدينة "سايلو فوودز" تعد نقلة حقيقية في مجال الصناعات الغذائية، وتعزيز قدرات الدولة الانتاجية، والعمل من خلالها على خلق تنافسية عالمية للمنتجات الغذائية المصرية عبر زيادة الصادرات إلى الأسواق العالمية.

دعم وتطوير قطاع الصناعات الغذائية باعتباره أحد أهم القطاعات الإنتاجية

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، حريص على دعم وتطوير قطاع الصناعات الغذائية باعتباره أحد أهم القطاعات الإنتاجية التي تساعد في النهوض بالاقتصاد القومي، وخلق الملايين من فرص العمل للشباب.

توافر السلع الغذائية

وثمنت عضو مجلس النواب، حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي بعث بالعديد من رسائل الطمأنينة بشأن توافر السلع الغذائية في الأسواق لتلبية احتياجات المواطنين دون وجود أي أزمات بها، قائلاً " أطمئن الجميع بأن السلع موجودة وليس بها مشكلة، والأزمة التي مرت علينا خلال 4 شهور إن شاء الله ما تجيش تانى ونكمل طريقنا".

 المرحلة الأولى والثانية من المدينة الصناعية الغذائية

وأكدت النائبة ميرفت عازر، أن المرحلة الأولى والثانية من المدينة الصناعية الغذائية"سايلو فوودز " تعد إنجازا جديداً يضاف لجهود القيادة السياسية في مجال تحقيق الأمن القومي الغذائي والحفاظ على صحة المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي