عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة الوحدة في الدوري السعودي

رونالدو
رونالدو

أعلن الإسباني رودي جارسيا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فريق الوحدة السعودي، خلال المواجهة التي ستنطلق بعد قليل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

تشكيل النصر لمواجهة الوحدة السعودي 

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام - جيسلان كونان - عبد الله مادو - عبد الإله العمري.

خط الوسط: عبد الله الخيبري - لويس جوستافو – عبد الرحمن غريب.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ماشاريبوف -  سامي النجعي.

ويأمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدوي قيادة العالمي للفوز وحصد النقاط للابتعاد بصدارة الدورى السعودي، بعد افتتاح رصيده التهديفي مع الفريق، حيث سجل ركلة الجزاء أمام الفتح الجولة الماضية.

وحقق نادي النصر تعادلًا مثيرًا أمام الفتح، بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الملك عبد الله بن جلوي، في إطار مواجهات الجولة الخامسة عشرة من عمر الدوري السعودي.

ويحتل  النصر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، بالتساوي مع الشباب والاتحاد بينما يحتل الوحدة المركز 13 وفي رصيده 15 نقطة.

تصريحات كريستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه 

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: «تلقيت عروضا من عدد كبير من الأندية ولكنني فضلت أن أكون لاعبا في السعودية وسأشارك في تطوير الكرة هنا».

وأضاف رونالدو: «العائلة سعيدة بهذا القرار، وشعرنا بحماس عالي هنا بالسعودية من أول لحظة وصلنا للرياض، ولا يهمني ما يقوله الاشخاص عن انتقالي للسعودية وأنا أعرف ان الدوري السعودي فيه روح تنافسية كبيره جدا وشاهدت مباريات كثيره قبل المجئ الي هنا».

وأتم رونالدو: «أنا لاعب كرة وكسرت كل الأرقام القياسية في أوروبا وسأحطم المزيد من الأرقام في قارة أسيا». 

تابع موقع تحيا مصر علي