عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارمن بصيبص تروي موقفًا مؤثرًا لزوجها: كان معي في الحجر وأنا عندي كورونا

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص

روت الفنانة كارمن بصيبص موقفًا رومانسيًا لزوجها أثر فيها بشكل كبير، وذلك من خلال حوار لها على شاشة تلفزيون قناة mtv اللبنانية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات كارمن بصيص

حيث قالت بصيبص: "زوجي كتير رومانسي بس أكتر شي فعله مؤخرا وأنا بصور "عروس بيروت" بتركيا.. لما دخلت المستشفى عملت عملية الزايدة وطلع معي كورونا بنفس الوقت، فما كان ينفع يكون معي حدا، لكن فوجئت أنه سافر ودخل الحجر معي، عشان يهتم فيني بنفسه ويقعد حدي".

من هي كارمن بصيبص؟

كارمن بصيبص هي ممثلة ومخرجة لبنانية بدأت مسيرتها الفنية عام 2011 بمسلسل الجامعة ,وفي عام 2013 قدمت تجربتها الثانية بمسلسل نكدب لو قلنا مابنحبش ثم استكملت مسيرتها في لبنان. كارمن بصيبص قامت بدراسة الإخراج في لبنان وعادت للظهور مرة آخرى في مصر بمسلسل الزيبق 2017 بدور مريم و حققت نجاح كبير.

مشاركة كارمن بصيبص في “العارف”

وكانت آخر أعمال كارمن بصيبص المصرية مشاركتها في فيلم «العارف» مع الفنان أحمد عز وحقق الفيلم نجاحا كبيرا منذ أن تم عرضه في السينمات.

والعمل من بطولة أحمد عز وأحمد فهمي ومصطفى خاطر وأحمد خالد صالح، عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز”.

أخر أعمال كارمن بصيبص

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة كارمن بصيبص مسلسل “البريئة” الذ تم طرحه عبر شاشات التلفزيون سنة 2021، وكانت تدور أحداثه حول بعد أن قضت ثماني سنوات في السجن بسبب جريمة لم ترتكبها، تحصل ليلى يونس أخيرا على حريتها، وكلها إصرار على إثبات براءتها واستعادة ابنتها التي باتت غريبة عنها.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كارمن بصيبص، تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، يورغو شلهوب، شاسا دحدوح، جورج شلهوب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج رامي حنا.

تابع موقع تحيا مصر علي