عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الشباب يختتم تدريباته استعدادا لودية جنوب السودان بحضور بركات والكومي

منتخب الشباب
منتخب الشباب

اختتم منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة الكابتن محمود جابر، تدريباته اليوم باستاد الكلية الحربية استعدادا لمواجهة منتخب جنوب السودان وديا غدا الجمعة ضمن برنامج الإعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة التي تقام في مصر في الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس.

منتخب الشباب يختتم تدريباته قبل ودية جنوب السودان 

شهد المران تركيز الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمود جابر، علي بعض الجمل التكتيكية التي يرغب في تحفيظها للاعبين بجانب التدريب على الكرات العرضية، وسط حالة من الحماس  التي سيطرت على جميع اللاعبين.

وحرص الكابتن محمد بركات، والدكتور إيهاب الكومي عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على حضور مران اليوم، لدعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل البطولة المرتقبة في ظل الإهتمام الكبير الذي يحظي به منتخب الشباب من جانب مجلس إدارة الاتحاد لحصد اللقب الأفريقي والتأهل لكأس العالم.

محمود جابر : مونشنجلادباخ الألماني وضع شروطا لضم مصطفى أشرف لمنتخب الشباب

وقال جابر في المؤتمر الصحفي اليوم ان منتخب الشباب تلقي ردا على استدعاء مصطفى أشرف يتضمن عددا من الشروط، على رأسها مشاركة اللاعب أساسيا في البطولة بجانب عودته لألمانيا للعلاج حال تعرضه لأي إصابة.

أضاف محمود جابر، أن اللاعب لم ينضم بانتظام في المعسكرات الماضية وبالتالي لا يمكنه حسم مشاركة اللاعب في المباريات سواء أساسيا أو احتياطيا حتى الأن وبالتالي لم نتمكن من ضم اللاعب الذي كان يأمل في المشاركة مع المنتخب الاول او الأولمبي.

واختتم انه يؤكد علي احترامه وتقديره لجميع الأندية، مناشدا الجميع التعاون معه خلال الفترة الحالية قبل خوض بطولة أمم افريقيا المؤهلة لكأس العالم على أرض مصر والتي يسعى للتتويج بها لاسعاد الجماهير.

تابع موقع تحيا مصر علي