عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

‎رونالدو يتجاوز حاجز الـ500 هدفًا في مسابقات الدوري مع جميع الفرق

رونالدو
رونالدو

تجاوز البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، حاجز الـ500 هدف في مسابقات الدوري مع جميع الفرق التي ارتدى البرتغالي قميصها منذ انطلاقة مسيرته مع الساحرة المستديرة. 

رونالدو يتخطى حاجز الـ500 هدف بعد تسجيله لـ3 أهداف مع النصر 

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاث أهداف مع النصر السعودي أمام فريق الوحدة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

وسجل كريستيانو رونالدو 311 هدفًا مع ريال مدريد، و103 هدفًا مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، و81 هدفًا مع فريق يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى 3 أهداف مع سبورتنج لشبونة، و4 أهداف مع فريق النصر السعودي. 

ويقود البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي أمام فريق الوحدة، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ملعب مدينة الملك عبد الله عبد العزيز الرياضية، في الجولة الـ16 من بطولة الدوري السعودي. 

تشكيل النصر لمواجهة الوحدة السعودي 

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام - جيسلان كونان - عبد الله مادو - عبد الإله العمري.

خط الوسط: عبد الله الخيبري - لويس جوستافو – عبد الرحمن غريب.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ماشاريبوف -  سامي النجعي.

ويأمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدوي قيادة العالمي للفوز وحصد النقاط للابتعاد بصدارة الدورى السعودي، بعد افتتاح رصيده التهديفي مع الفريق، حيث سجل ركلة الجزاء أمام الفتح الجولة الماضية.

هوية غير حقيقية لإقامة كريستيانو رونالدو في السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لهوية إقامة كريستيانو رونالدو في دولة السعودية، بعدما تعاقد معه فريق النصر السعودي لمدة موسمين ونصف في صفقة ستكلف العالمي 500 مليون يورو.

وعلم «تحيا مصر» أن الهوية المتداولة بصفة كريستيانو رونالدو عبر مواقع التواصل الإجتماعي غير حقيقية بالمرة بعدما تم انتشارها من أجل التقليل من وصف اللاعب بعامل في دولة المملكة العربية السعودية. 

تابع موقع تحيا مصر علي