عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«سوبر هاتريك» رونالدو يقود النصر لفوز عريض على الوحدة بالدوري السعودي

رونالدو
رونالدو

حقق الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، فوزًا عريضًا على فريق الوحدة بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل سجلهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول للنصر السعودي في الدقيقة 21 من عمر المباراة، رونالدو يتقدم للنصر على حساب الوحدة من تسديدة أرضية قوية بقدمة اليسرى من يسار منطقة الجزاء بعد تمريرة من عبد الرحمن الغريب لتسكن كرة البرتغالي الشباك.

وأضاف رونالدو الهدف الثاني لفريق النصر السعودي في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بعد تمريرة من سامي النجعي إلى رونالدو لاعب النصر الذي سدد كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأحرز رونالدو الهدف الثالث لفريق النصر السعودي في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد تصويبة قوية من رونالدو مهاجم النصر من علامة الجزاء على يمين حارس مرمى الوحدة لتسكن الشباك.

وختم رونالدو أهداف المباراة لفريق النصر في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعد تصويبة قوية من رونالدو بعد انفراد تام من داخل منطقة الجزاء لصالح النصر تصدى لها الحارس ليسدد الكرة مرة أخرى لتسكن الشباك.

ترتيب الفريقين بعد انتهاء المباراة 

بهذه النتيجة يعتلي نادي النصر صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 8 فقط، ويتبقى له مباراة مؤجلة عن الشباب الذي يتقاسم معه مقدمة الجدول.

بينما يتواجد الوحدة في المركز 13 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 9 وتسجيل 9 أهداف وتلقي 21.

تشكيل النصر لمواجهة الوحدة السعودي 

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام - جيسلان كونان - عبد الله مادو - عبد الإله العمري.

خط الوسط: عبد الله الخيبري - لويس جوستافو – عبد الرحمن غريب.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ماشاريبوف -  سامي النجعي.

تابع موقع تحيا مصر علي