عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأربعاء المقبل.. دومينيك حوراني في ضيافة برنامج "أنا سعيد"

دومينيك حوراني
دومينيك حوراني

تحل الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني ضيفة على برنامج "أنا سعيد"، الذي يقدمه الإعلامي سعيد جميل على شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، وذلك يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول دومينيك حوراني في ضيافة برنامج أنا سعيد

ومن المفترض أن تتحدث دومينيك في الحلقة عن موضوع جديد يخص علاقة الرجل والمرأة على عادة البرنامج، بالإضافة إلى بعض التفاصيل التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

تصريحات دومينيك حوراني في قعدة ستات

وفي وقت سابق، حلت الفنانة دومينيك حوراني، ضيفة على برنامج "قعدة ستات"، الذي تقدمه الإعلامية مروة ناجي على قناة القاهرة اليوم، والتي فجرت من خلاله مجموعة تصريحات جريئة لأول مرة.

تحدثت دومينيك حوراني عن علاقة الرجل بالمرأة، فقالت: مفيش راجل يستاهل ينام جنب مني ومش هسمحله اصلا.. والمفروض الزوج والزوجة كل واحد ينام في أوضة لوحده الموضوع بيضايق أما تبقى قاعدة جنب الراجل ليل ونهار  وتسمعيه وهو بيشخر بالليل أو بيتكلم بصوت عالي.. ولو الست احتاجتله تبقى تبعتله رسالة بالموبايل.

دومينيك: نفسي أمثل مع أحمد عز والسقا وتامر حسني 

وعلى الصعيد الآخر، كشفت الفنانة دومينيك حوراني عن حبها للقيام بالأعمال السينمائية أكثر من الأعمال الدرامية.

وقالت دومينيك في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: أنا بحب أمثل في السينما اكتر لأنها سريعة وبتخلص بسرعة على عكس المسلسلات الدرامية.

كما تحدثت دومينيك عن أكثر ممثل تتمنى أن تشاركه في عمل درامي وقالت: أنا نفسي أمثل مع الفنان أحمد عز والفنان أحمد السقا وأكيد نفسي أمثل مع الفنان تامر حسني.

أخر ظهور لدومينيك

وكان آخر ظهور للفنانة دومينيك في العرض الخاص لفيلم الحارة، الذي يخوض بطولته كلا من النجوم: عماد عزمي، بركة رحماني، منذر رياحنة، ميساء عبد الهادي، نادرة عمران ونديم ريماوي، والعمل من تأليف وإخراج باسل غندور، وتدور  أحداثه في حي تحكمه النميمة والعنف في شرق عمّان، حيث يقوم شاب مخادع بالمستحيل ليكون مع حبيبته، لكن والدتها تقف عائقًا أمام اكتمال قصتهما، وعندما تلتقط كاميرا شخص مبتز مقطعًا مصورًا لهما في وضع حميمي؛ تلجأ الأم في الخفاء إلى عصابة، لتضع حدًا لما يحدث، لكن الأمور لا تجري كما خُطط لها.

تابع موقع تحيا مصر علي