عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لتنظيم حملات توعية للشباب عن الصحة النفسية.. النواب يحدد الأحد موعد مناقشة طلب النائبة رغدة نجاتي

النائبة رغدة نجاتي
النائبة رغدة نجاتي

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، الأحد المقبل، تحديد موعد لمناقشة طلب المناقشة العامة المقدم من النائبة رغدة عبد السلام نجاتي، وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تنظيم حملات توعية للشباب عن الصحة النفسية من خلال مراكز الشباب.

تحيا مصر

وكان قد نشر تحيا مصر السيرة الذاتية للنائبة الدكتورة رغدة عبد السلام نجاتي، عضو مجلس النواب عن دائرة شمال ووسط وجنوب الصعيد.

محل ميلاد النائبة رغدة نجاتي

-محل الميلاد: مدينة الخارجة - محافظة الوادي الجديد

- تشغل الدكتورة رغدة نجاتي منصب طبيب استشاري الباثولوجيا الاكلينيكية والكيميائية (عضو الهيئة البحثية) لجنة تقييم البحوث العلمية بمعهد بحوث أمراض العيون التابع لأكاديمية البحث العلمي بالجيزة.

السيرة الذاتية للنائبة رغدة نجاتي

*حصلت على:

-بكالوريوس الطب والجراحة من كلية طب قصر العيني - جامعة القاهرة عام 2005

-درجة الماجستير في تخصص الباثولوجيا الاكلينيكية بتقدير عام جيد جدًا من كلية طب قصر العيني - جامعة القاهره عام 2013.

-الدبلوم المهني لمكافحة العدوي بالمنشئات الصحيه والوقايه منها بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف من المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة التابع لنقابة أطباء مصر وذلك نظرًا لتحقيقا أعلي مستوي أكاديمي ومهني علي مستوي دفعات عديده.

-درجة الدكتوراة (العالمية) في تخصص الباثولوجيا الاكلينيكية بتقدير عام جيد جدًا من كلية طب الأزهر (بنات) عام 2020

-شارکت النائبة د. رغده نجاتي في المؤتمر الوطني السادس للشباب بدعوة كريمة من مؤسسة الرئاسه والذي تمت فاعلياته تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي داخل حرم جامعة القاهره، يوليو 2018

-شاركت في العديد من ورش العمل التدريبية والمهنية داخل القطر المصري وخارجه:

- ورشة العمل الخاصه بالتدريب علي وسائل التواصل الحديثة التابعه للمعهد الجمهوري الدولي ب دبي دولة الإمارات العربيه المتحده، مايو 2010م.

- ورشة العمل الخاصه بالتدريب على آليات عمل الحملات الإنتخابية التابعه للمعهد الجمهوري الدولي ب عمان - دولة الأردن الشقيق مارس 2010م.

- ورشة تدريب على الابحاث الخاصه بزراعه الخلايا الجذعية وتطبيقاتها الطبيه المختلفه من جامعة تورونتو - كندا عام 2016م

-ورشة تدريب علي الابحاث الخاصه بالخلايا الجذعيه من معهد البحوث الطبيه - جامعة الاسكندريه عام 2017م

عملت في المجلس القومي للمرأه كعضو دائم بلجنة المحافظات حيث ساهمت في بحث المشكلات المزمنه التي تواجه المرأة المعيله وأسرتها بالمحافظات وقدمت العديد من المقترحات الايجابيه لحل مثل هذه المشكلات خلال اجتماعات اللجنه، كما شاركت في العديد من ندوات التثقيف الصحي ورفع مستوي الوعي لدي المرأه الريفيه بما في ذلك الصحة الإنجابية.

كما شاركت في العديد من المؤتمرات الطبية المقامة في محافظات عديدة (القاهرة - الاسكندريه - الأقصر).

الحالة الاجتماعية للنائبة رغدة نجاتي

الحالة الإجتماعية: متزوجة ويشغل زوجها الطبيب  أحمد كمال زكي منصب استشاري ( عضو هيئة التدريس) ونائب مدير الجوده بالمعهد القومي للأورام - جامعة القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي