عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأحد.. النواب يحدد موعد مناقشة طلب النائب لطفي شحاته بشأن توصيل شبكات الصرف الصحي لمدن مركز الزقازيق بالشرقية

النائب لطفي شحاته
النائب لطفي شحاته

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، الأحد المقبل، تحديد موعد لمناقشة طلب المناقشة العامة المقدم من النائب لطفي شحاته وأكثر من عشرين عضواً ، عن سياسة الحكومة بشأن توصيل شبكات الصرف الصحي لامتداد الحيز العمراني خاصة لمدن مركز الزقازيق – محافظة الشرقية.

تحيا مصر

والجدير بالذكر أن النائب لطفي شحاته، عضو مجلس النواب، قد طالب مسبقًا وزير الري الدكتور هاني سويلم بضرورة رفع غرامات الأرز التي تم إقرارها على الفلاحين في الفترة من 2017 حتى 2019.

 مواجهة وزير الري الدكتور هاني سويلم بعدد من طلبات الإحاطة والأسئلة البرلمانية

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مواجهة وزير الري، الدكتور هاني سويلم، بعدد من طلبات الإحاطة والأسئلة البرلمانية.

مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية بالعاصمة الإدارية الجديدة

وكان قد أشاد النائب لطفى شحاته، مسبقًا بزيارة رؤساء اللجان النوعية وهيئات المكاتب بمجلس النواب والشيوخ لمجمع الإصدارات المؤمنة والذكية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بناء على دعوة من الفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، مؤكدًا أن المجمع مؤمن تأمين شامل من القوات المسلحة، التي تعد درع لحماية الأرض وجزء لا يتجزأ من عمل المواطن اليومي من خلال ما قامت به من تنمية شاملة.

 العمل المتطور  داخل مجمع الاصدرات الزكية والمؤمنة 

وأشار إلى أن الوفد استمع إلى شرح وافٍ عن أسلوب العمل المتطور  داخل المجمع من أجل تأمين جميع الإصدارات والوثائق الرسمية، فضلا عن مشاهدة فيلماً وثائقياً بعنوان "أفق"من إصدار الشئون المعنوية للقوات المسلحة يوضح دور وامكانات هذا الصرح العظيم.

تابع موقع تحيا مصر علي