عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة مي رشدى تشيد بافتتاح المرحلة الثانية من مصنع سايلو فوودز.. وتؤكد: لدينا خطة واضحة لتحقيق الأمن الغذائي

النائبة مي أسامة
النائبة مي أسامة رشدي

أشادت النائبة مي أسامة رشدى، عضو لجنة الإسكان والمرافق العامة بمجلس النواب، عضو حزب الإصلاح والتنمية، بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الخميس، المرحلة الثانية لمصنع سايلو فوودز للصناعات الغذائية بمدينة السادات في محافظة المنوفية.

تحيا مصر

توفير السلع الأساسية

ونشرت النائبة بعض من الصور في منشور على صفحتها العامة، على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، وعلقت "الحقيقة أن مصنع سايلو فوودز للصناعات الغذائية، من المشروعات القومية الهامة جدًا، لأنه يساهم في توفير السلع الأساسية، بأسعار مناسبة وجودة عالية، لتلبية احتياجات المواطنين،  كما أنه يعزز قدرات الدولة الإنتاجية، لتأمين احتياجات المواطنين في ظل الأزمة الإقتصادية العالمية".

 تحقيق الأمن الغذائي للمواطنين

وتابعت عضو مجلس النواب، في منشورها:" الدولة المصرية لديها رؤية وخطة واضحة تعمل من خلالها على تحقيق الأمن الغذائي للمواطنين، بالإضافة إلي أنها تعمل على تعزيز توطين الصناعة ونقل التكنولوجيا الحديثة، فى مجال الأمن الغذائي واستقراره".

السيسي يفتتح المرحلة الثانية من مدينة الصناعات الغذائية «سايلو فودز» 

وكان قد افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرحلة الثانية من مدينة الصناعات الغذائية «سايلو فودز» بمدينة السادات في محافظة المنوفية، أمس الخميس، حيث أن المجمعات الصناعية تسهم في زيادة الإنتاج الاقتصادي والسلع من ناحية، وكذلك توفير عشرات الآلاف من فرص العمل الدائمة للشباب .

تابع موقع تحيا مصر علي