عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رباعي جديد في قائمة غيابات المصري عن مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري

فريق المصري
فريق المصري

تأكد غياب رباعي المصري إسلام أبو سليمة وزياد فرج وأسامة الجزار والوافد الجديد حسام جريشة عن قائمة الفريق لمباراته أمام سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها في السادسة مساء بعد غد الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب.

رباعي المصري يغيب عن مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري 

صرح بذلك الدكتور محمد عنان طبيب الفريق، مؤكدًا أن أبو سليمة يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة  يغيب معه عن الملاعب لنحو اسبوعين ، فيما يعاني الثنائي أسامة الجزار وحسام جريشة من شد قوي بالعضلة الضامة يخضعان منع لبرنامج تأهيلي مكثف ، بينما تعرض زياد فرج لكدمة قوية بالركبة خلال خلال مباراة أورانج الودية التي أقيمت أول من أمس وانتهت بفوز المصري بثنائية نظيفة.

المصري يتعاقد مع عبده يحيى مهاجم غزل المحلة 

أعلن مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، إتمام التعاقد مع عبده يحيى مهاجم فريق غزل المحلة على سبيل الإعارة بنية البيع، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حتى نهاية الموسم الحالي.

نجح مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، في الحصول على خدمات عبده يحيى مهاجم غزل المحلة وذلك على سبيل الإعارة بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي مع أحقية المصري في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية الإعارة.

الجدير بالذكر أن اللاعب عبده يحيى والبالغ من العمر 23 عامًا يجيد اللعب في مركزي الجناح المهاجم ورأس الحربة وقد تألق اللاعب في صفوف غزل المحلة، خلال المواسم الأخيرة الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية. 

معين الشعباني مديرًا فنيًا لسيراميكا كليوباترا خلفًا لأحمد سامي 

أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا التعاقد مع معين الشعباني مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم ، خلفًا للكابتن أحمد سامي، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

ويبدأ معين الشعباني مهمته في قيادة نادي سيراميكا كليوباترا، خلال لقاء نادي بيراميدز في الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز، ويملك معين الشعباني سجلًا تدريبيًا حافلًا، إذ سبق له قيادة نادي الترجي التونسي، وحقق معه لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين، بخلاف الفوز بالدوري التونسي ٥ مرات، وكأس السوبر التونسي مرتين.

تابع موقع تحيا مصر علي