عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقه في حفل موسم الرياض.. رامي صبري يوجه الشكر للشعب السعودي

رامي صبري
رامي صبري

حرص الفنان رامي صبري على توجيه الشكر لجمهور المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تألقه في حفله الذي أقيم مساء أمس في موسم الرياض المقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم توجيه رامي صبري الشكر للشعب السعودي

ونشر رامي صبري صورًا له من حفله الذي أقيم مساء أمس، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ألف شكر لجمهورنا في الرياض على الحضور الكبير والتفاعل والحب  شكرًا هيئة الترفية.. ألف شكر لمعالي المستشار ترك آل الشيخ الحقيقة عاملين شغل كبير وعالمي في الرياض.

حفل رامي صبري في موسم الرياض

وتابع: شكرًا الشركة المنظمة العظيمة شركتنا بنش مارك عمو زكي حبيبي وصديقي وأخي محمد زكي وكل العاملين بالشركة.. وأخيرًا الحمدلله على النجاح الكبير للحفل والاصداء العربية.

إلغاء حفل رامي صبري في الإسكندرية

وكانت قد أعلنت الشركة المنظمة لحفل رامي صبري في الإسكندرية إلغاء الحفل  الذي كان من المقرر له يوم الجمعة المقبلة وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، ونشر رامي صبري بيان الشركة المنظمة الذي أعلن فيها إلغاء حفله، وجاء فيه:" جمهور أسكندرية.. نظرآ لسوء الأحوال الجوية والطقس التي تمر بها مدينة الإسكندرية.. وحفاظآ على سلامة الجميع.. نأسف لألغاء حفل الميجا ستار رامي صبري ب ( جويل ارينا ).. وسيتم رد جميع التذاكر من منافذ الحجز التي تم الحجز من خلالها لحين تحديد موعد آخر لإقامة الحفل.

ألبوم رامي صبري

الجدير بالذكر أن رامي صبري قد حقق نجاحًا كبيرًا من خلال ألبومه الغنائي الجديد معايا هتبدع والذي طرحه مؤخرًا وتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين والألحان مدين وتوزيع طارق توكل. واحتوى على 8 أغنيات، ومنهم: معايا هتبدع" وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ويوجد بالألبوم 3 أغاني من كلمات الشاعر تامر حسين، وهي "أنت الأصل" من ألحان عزيز الشافعي، و" بتفكرني ساعات" من ألحان أحمد حسين و "حبينا" من ألحان محمد مدين.

أغنية "يمكن خير"، من كلمات الشاعر احمد علي موسى، يقدم رامي من ألحانه، و "فاكر نفسك هدية"من ألحان محمد مدين، وقام رامي أيضا بوضع لحن أغنية " احنا في حتة تانية"، من كلمات الشاعر محمد القاياتي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي