عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يقع طاهر في حب هند؟.. أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

يترقب الجمهور عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد، التي من المقرر عرضها في يوم السبت المقبل على شاشة قناة dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

ويزداد بحث الجمهور عن الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد لمعرفة هل سيعترف طاهر “أسامة الهادي” لـ هند “داليا شوقي” بحبه لها أم لا، وهل سيعود حسن “صبري فواز” لـ نادية “شيرين رضا”؟، كل هذه التساؤلات ترواد المشاهدين الأن.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

وأجاب الفنان الشاب أسامة الهادي على تساؤلات الجمهور بشأن حبه لـ هند “داليا شوقي" خلال أحداث مسلسل في وبينا ميعاد، حيث قال خلال خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بطريقة غير مباشرة: متستعجلوش في الحكم ومتسبقوش الأحكام ممكن يحصل وممكن لا.

وكانت قد رصدت الحلقات السابقة من العمل شجار نادية مع حسن وانفصالها عنه، فضلا عن وقوع علي “يوسف الكدواني” في حب أروى “أيه سليم”، لكنه نشب بينهم شجار بسبب اعتراض أروى على ارتباطهم بسبب انفصال والديهم عن بعضهم البعض.

كما كشف والد ليلى ابنته في شقة خالد التي تحبه، واعترفت ليلى بخطأها بل كانت تفكر في الانتحار بعد شعورها بأغلاطها.

مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني من تأليف وإخراج هاني كمال، والمسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

ويدور مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن ويقوم بدوره صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم علي وطاهر ومراد ومصطفى، أنشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية و تجسدها شيرين رضا، التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن: «أروى وهند وليلى ونيللي»، نشأن على الكبت والدكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي