عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادًا لطرحه غدًا.. كريم صبحي ينتهي من تصوير جروب الدفعة

كريم صبحي
كريم صبحي

انتهى  الفنان كريم صبحي، من تصوير مشاهده بمسلسل "حكايات جروب الدفعة"، الذي من المقرر انطلاق عرض أولى حلقاته غدًا السبت  على قناة ON وON Drama وحصريًا على منصة Watch It.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انتهاء كريم صبحي من مسلسل حكايات جروب الدفعة

تفاصيل مسلسل حكايات جروب الدفعة

ويعد مسلسل حكايات جروب الدفعة هو الجزء الثالث من مسلسل “حكايات” لورشة مصنع الحكايات، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم صبحي كل من النجوم شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبه، ولاء الشريف وصفاء الطوخي، وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، والمعالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

تفاصيل مسلسل حكايات

جدير بالذكر، أن مسلسل حكايات يتكون من 3 قصص، القصة الأولى بعنوان “جروب العيلة”، وهي من بطولة سميحة أيوب، أحمد سعيد عبد الغني، حنان سليمان، صفاء جلال، إسلام جمال، جيهان الشماشرجي، رشا مهدي، منير مكرم، وهو سيناريو وحوار منة فوزي، هند عبد الله، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ومن إخراج منال الصيفي، أما الحكاية الثانية بعنوان “جروب الماميز”، وهي من بطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، أماني كمال، انتصار، حجاج عبد العظيم، هبة عبد الغني، وهو سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، مي سعيد، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ومن إخراج أحمد صالح، وأخيرا حطاية جروب الدفعة المقرر عرضها قريبا.

أخر أعمال كريم صبحي

وكان أخر أعمال كريم صبحي، مسلسل النزوة، بجانب خالد النبوي، ويستعد لتواجده في الجزء الثاني منه، حيث يجسد شخصية النجم العالمي Josh stamberg، مشيرًا إلى أن المخرج أمير رمسيس كان صاحب رؤية مختلفة في هذا المسلسل.

مسلسل النزوة من بطولة عائشة بن أحمد، خالد النبوي، مراد مكرم و سالي شاهين، عمرو صالح، ونور محمود ، زياد النبوي، بمشاركة مجموعة من الضيوف منهم سلوى محمد علي، رمزي العدل، ميريت الحريري، نهى الخولي وآخرين، وحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه على منصة شاهدة الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي