عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الشباب يهزم جنوب السودان بهدف نظيف استعدادا لكأس أفريقيا

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

فاز منتخب الشباب بقيادة محمود جابر علي جنوب السودان بهدف نظيف وديا في المباراة التي جرت اليوم باستاد الكلية الحربية ، وجاء الهدف من ركلة جزاء نفذها عبد الرحمن رشدان .

منتخب الشباب يفوز على جنوب السودان 

بدأ منتخب الشباب المباراة بتشكيل يضم ، أحمد نادر السيد في حراسة المرمى ، وعمر فايد وعبدالرحمن رشدان  واحمد رضا و محمد فارس وماجد هاني وخالد عوض وكريم الدبيس  واحمد نادر حواش وعمر الساعي، وصلاح باشا.

حضر المباراة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم واللواء حلمي مشهور عضو المجلس ، وروي فيتوريا وروجيريو ميكالي المديرين الفنيين للمنتخبين الأول والأولمبي .

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا، وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

قائمة منتخب مصر للشباب النهائية 

حراسة المرمى: أحمد نادر السيد، كريم أحمد نبيل، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: عبدالرحمن رشدان، عبدالرحمن جودة، عمر فايد، يوسف شعبان، أحمد رضا، إياد العسقلاني، إسلام عبدالله، كريم الدبيس، رأفت خليل، خالد عوض، محمود أحمد مرسي.

خط الوسط: محمد فارس، طارق علاء، عمر الساعي، ماجد هاني، محمد حمدي، أحمد عبد الرحيم إيشو، أحمد نادر حواش، يوسف العزب.

خط الهجوم: صلاح باشا، أحمد شريف، يوسف حسن، بلال مظهر.

منتخب الشباب يختتم تدريباته قبل ودية جنوب السودان 

شهد المران تركيز الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمود جابر، علي بعض الجمل التكتيكية التي يرغب في تحفيظها للاعبين بجانب التدريب على الكرات العرضية، وسط حالة من الحماس  التي سيطرت على جميع اللاعبين.

وحرص الكابتن محمد بركات، والدكتور إيهاب الكومي عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على حضور مران اليوم، لدعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل البطولة المرتقبة في ظل الإهتمام الكبير الذي يحظي به منتخب الشباب من جانب مجلس إدارة الاتحاد لحصد اللقب الأفريقي والتأهل لكأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي