عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الزلزال.. نسرين طافش تنهار من البكاء: اللي حصل في سوريا بشع وصعب

نسرين طافش
نسرين طافش

دخلت الفنانة السورية نسرين طافش في حالة بكاء شديدة خلال إحدى البرامج الإذاعية، وذلك بسبب سؤالها عن شعورها بعد مرور سوريا بهزة أرضية مدمرة، نتج عنها تدمير المنازل وسقوط عدد كبير من الضحايا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب بكاء نسرين طافش في إحدى البرامج بسبب زلزال سوريا

نسرين طافش تبكي حزنا على سوريا: مكنوش ناقصين

وقالت نسرين طافش خلال البرنامج: اللي حصل في سوريا خضة والمناظر كانت بشعة.. السوريين مروا بأشياء كتير صعبة مش بيكفي المعاناة بتاعة الحرب وغلاء المعيشة عشان كمان يحصلهم كوارث طبيعية.. شوفت حارات متدمرة كنت بمشي فيها.

زلزال سوريا وتركيا

جدير بالذكر، أنه فجع العالم العربي في يوم الاثنين المنقضي، الموافق 6 من شهر فبراير الجاري بحدوث زلزال ضرب تركيا وسوريا، ووقع على إثره ألاف الضحايا وتدمير عدد كبير من المنازل، وتأثر عدد كبير من نجوم الفن بهذا الحادث حيث كتبت كندة علوش: ما في أصعب من الإحساس بالعجز مئات الأفراد والأسر في سوريا اليوم اتأثروا بالهزة الأرضية الوضع صعب جداً، وفوقها اليوم وبكرة وبعدو بتشهد البلاد عواصف ومطر وبرد لا يحتمل.. أرجوكم كل شخص قادر يساعد ما يتأخر واللي مش قادر يساعد أرجوكم صلوا للناس ادعوا لهم بالرحمة يارب ألطف بالناس، بينما كتبت حنان ترك: رحم الله شهدائنا واسكنهم أعلى الجنان ويارب أشفى المصابين وأربط على قلوب اهلنا في سوريا وتركيا .. لا تنسوهم من صالح دعائكم ومن يستطيع المساعدة بأي وسيلة لا يتأخر.

أخر أعمال نسرين طافش

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة نسرين طافش في دور العرض الفنية فيلم “أخي فوق الشجر”، الذي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، إسلام إبراهيم وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور قصة الفيلم حول علاء وهو شاب انطوائي يعيش حياة صحية ومنظمة، ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد عودة  شقيقه التوأم بهاء من الخارج، والذي لم يكن يعلم بوجوده من قبل وهو عكس علاء تمامًا على جميع المستويات، ويعاني علاء "رامز جلال" من أفعال شقيقه بهاء التي تفجر أحداثًا كوميدية في الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي