عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي ينافس مبابي وبنزيما على جائزة «ذا بيست» لعام 2022

ميسي ومبابي وبنزيما
ميسي ومبابي وبنزيما

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم اليوم القائمة النهائية للأسماء المرشحة لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم للرجال في نسخة 2022 من حفل جوائز «ذا بيست» الأفضل. 

ميسي ومبابي وبنزيما يتنافسون على جائزة الأفضل في العام 

وضمت القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب فى العالم 2022 كلا من، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله كيليان مبابي فى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني.  

جوارديولا ينافس سكالوني وأنشيلوتي على أفضل مدرب في العام 

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم اليوم القائمة النهائية للأسماء المرشحة لنيل جائزتي أفضل مدرب عن فئتي الرجال والسيدات في نسخة 2022 من حفل جوائز الأفضل.

وضمت القائمة في فئة السيدات حسب الترتيب الإبجدي سونيا بومباستور (أولمبيك ليون) وبيا سوندهاغ (المنتخب الوطني البرازيلي)سارينا ويجمان (المنتخب الإنجليزي)، وضمت قائمة المدربين لفئة الرجال كارلو أنشيلوتي (ريال مدريد) وبيب جوارديولا (مانشستر سيتي) وليونيل سكالوني (المنتخب الأرجنتيني).

ميسي يوافق على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان 

وافق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على تمديد عقده مع فريقه لمدة موسم إضافي، ليصبح عقده ممتد مع فريق العاصمة حتى يونيو 2024.

وبحسب صحيفة لوباريزيان الفرنسية التي أكدت أن ميسي وافق على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2024، خاصة أن عقده من المقرر أن ينتهي في يونيو 2023 المقبل. 

أرقام مبابي مع منتخب فرنسا

وخاض مبابي، 67 مباراة، مع منتخب فرنسا، تمكن من تسديل 36 هدفًا، وصنع 19 آخرين، ولايزال في عمر الـ 24.

وحصد مبابي، لقب كأس العالم، رفقة الديوك الفرنسية، عام 2018، وسجل في تلك النسخة من البطولة 3 أهداف.

أما خلال النسخة التي أقيمت في دولة قطر، فقد سجل صاحب الـ 24 عام، 8 أهداف، احتل بهم صدارة هدافي البطولة، وحصد جائزة أفضل هداف، وتفوق على ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتيني، الذي سجل 7 أهداف في نفس البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي