عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

8 مارس.. عرض فيلم برة المنهج لـ ماجد الكدواني على منصة نيتفليكس

بوستر فيلم برة المنهج
بوستر فيلم برة المنهج

تستعد منصة نتفيلكس الرقمية لـ عرض فيلم برة المنهج، الذي يخوض بطولته الفنان ماجد الكدواني، وذلك بداية من يوم 8 من شهر مارس الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء عرض فيلم برة المنهج على منصة نيتفليكس الرقمية

برة المنهج على نيتفليكس

وروج المخرج عمرو سلامة لـ طرح فيلم برة المنهج على منصة نتيفليكس الرقمية وذلك من خلال صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فكتب: فيلم برا المنهج سيكون متاح على منصة نيتفليكس من يوم ٨ مارس.

تفاصيل فيلم برة المنهج

وتدور قصة فيلم برة المنهج حول الطفل نور اليتيم الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك مختبئاً من العالم، تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

ويخوض بطولة فيلم برة المنهج كلا من النجوم ماجد الكدواني، والطفل عمر شريف بجانب عدد من ضيوف الشرف منهم النجمة روبي وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح ودنيا ماهر.

أخر أعمال ماجد الكدواني

ويذكر، أن أخر أعمال ماجد الكدواني، طرح مسلسل موضوع عائلي 2 على منصة شاهد الإلكترونية، وهو من بطولة نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، ويستكمل العمل ما رصده الموسم الأول من قضية اجتماعية هادفة وحياة أسرية بسيطة تعكس الواقع الإجتماعي الذي نعيشة.

واستطاع ماجد الكدواني في الحلقة الأخيرة من مسلسل موضوع عائلي 2 أن يبكي ويضحك الجمهور في نفس ذات الوقت، من خلال مشهده قبل إجراء عمليته الجراحية الحادة، فظهر مع شقيقته زينب خلال أحداث العمل بمشهد مؤثر أبكى عدد كبير من الجمهور وفقا لما جاء على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، كما حققت أغنية بنت أبويا التي تم طرحها في العمل ردود فعل إيجابية من قبل رواد السوشيال ميديا وملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي