عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب بلوزداد: لا نخاف من أي منافس.. وكنا نعلم بظروف الزمالك الصعبة

مدرب شباب بلوزداد
مدرب شباب بلوزداد

أكد نبيل الكوكي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي شباب بلوزداد الجزائري، أنه كان يعلم جيدًا بالظروف التي يمر بها نادي الزمالك قبل المباراة، موضحًا أن الفريق أضاع عدد كبير من الأهداف في الشوط الثاني. 

تصريحات مدرب شباب بلوزداد بعد الفوز على الزمالك 

ونجح الفريق الكروي الأول بنادي شباب بلوزداد الجزائري في اقتناص ثلاث نقاط غالية في انطلاقة مشواره أمام نادي الزمالك على أرضه ووسط جماهيره، خلال المواجهة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وقال نبيل الكوكي في تصريحات عقب انتهاء مباراة الزمالك وشباب بلوزداد: «كنا نعرف جيدًا أن المواجهة صعبة لأن الزمالك يمر بظروف صعبة وكان ينظر للمباراة على أنها رد اعتبار لنتائجه الأخيرة، كنا أفضل في الشوط الثاني، وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف، وشباب بلوزداد لا يخاف من أي منافس». 

تفاصيل الشوط الثاني وهدف المباراة 

في الدقيقة 54 من عمر المباراة، هجوم مرتد رائع لفريق الزمالك عن طريق زيزو ليمرر الكرة إلى عمر جابر الذي أرسل كرة عرضية مرت من امام سيف الدين الجزيري.

في الدقيقة 55 من عمر المباراة، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح شباب بلوزداد بعد لمسة يد على نبيل عماد لاعب الزمالك في منطقة الجزاء، وأحرز فريق شباب بلوزداد الهدف الوحيد بعد تصويبة رائعة من وامبا من علامة الجزاء لصالح شباب بلوزداد الذي سدد كرة في الزاوية اليسرى لمحمد عواد حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة، تمريرة من سيف الدين الجزيري لصالح الزمالك إلى زيزو الذي سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي