عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"خلصا على الرياض وجينا".. رامي صبري رفقة تامر عاشور على متن طائرة

رامي صبري وتامر عاشور
رامي صبري وتامر عاشور

شارك الفنان رامي صبري جمهوره صورة جديدة تجمعه بالفنان تامر عاشور، وذلك هعلى متن الطائرة أثناء عودتهم من المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تألقهم في حفل موسم الرياض الذي أقيم مساء أمس.

تحيا مصر يرصد لكم عودة رامي صبري وتامر عاشور لمصر

رامي صبري: خلصنا على الرياض وجينا

ونشر رامي صبري صورة تجمعه بالفنان تامر عاشور عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: راجعين بعد حفلة ناجحة في الرياض أمس الحمدلله مع صديقي الفنان الكبير تامر عاشور خلصنا على الرياض وجينا. 

حفل رامي صبري وتامر عاشور

أحيا النجم رامي صبري وتامر عاشور أمس حفلًا غنائيًا بالمملكة العربية السعودية في سهرة غنائية مميزة على خشبة مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض، تحت رعاية الهيئة العامة للترفية برئاسة تركي آل الشيخ، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير من محبي رامي صبري  وتامر عاشور ورفع الحفل شعار كامل العدد.

رامي صبري يتألق في حفل الرياض

وافتتح رامي الحفل بأغنية "يمكن خير"، وحرص رامي  صبري على تحية الحضور لحفاوة الإستقبال وأنه سيقدم لهم كل ما يرغبون في سماعه من أغاني الألبوم الجديد، ثم واصل الحفل بأغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني علي مدار ساعتين، منها:" يمكن خير، حبينا واتحبينا، معايا هتبدع، خصمت الشوارع، نفسها تشوفني"، وغيرهم من الأغاني، انتهي رامي صبري من فقرته وسط تفاعل كبير من الحاضرين بعد أن قدم لهم مجموعة من أغانيه الشهيرة. 

تامر عاشور يمتع جمهور الرياض

وبعد انتهاء فقرته صعد المطرب تامر عاشورعلى خشبة مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض، تحت رعاية الهيئة العامة للترفية برئاسة تركي آل الشيخ، ليمتع عاشور الجمهور بعدد من أغانيه الشهيرة، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير وتفاعل كبير من الجمهور وحفاوة كبيرة بداية من صعود تامر عاشور على المسرح حتى نهاية الحفل.

وقدم الفنان تامر عاشور خلال الحفل عدد كبير من أغانيه المميزة والفريدة ومن أبرزهم:" بقول عادي، هتوحشنا، بحبك وخايف، مابتهزش، خليني في حضنك، الفترة دي، بيت كبير"، وغيرهم من الأغاني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي