عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين فهمي في المصعد ووفاء سالم من أقاربها.. نجوم ونجمات الفن يكشفون قصصهم مع التحرش

حسين فهمي ووفاء سالم
حسين فهمي ووفاء سالم

أصبح من الطبيعي والمعتاد أن نسمع قصص عن التحرش اللفظي والجنسي، الذي تتعرض له النساء ويُلقى اللوم دوما على عاتق هؤلاء السيدات، ولكن أن نسمع عن تحرش جنسي تعرض له رجل!، هذا ما سيرصده تحيا مصر في ذلك التقرير.

تامر حسني من معجبة وحسين فهمي في المصعد

ذكر الفنان تامر حسنى أنه تعرض للتحرش مرارا وتكرارا من قبل المعجبات به فى حفلاته  ولكن من أكثر المواقف التي أثرت به هي عندما هاجمته معجبة وتحرشت به وقامت بإحتضانه وتقبيله بشكل غريب، لكنه تعامل معها بحذر.

وتحدث أيضًا الفنان حسين فهمى، عن تعرضه للتحرش داخل المصعد من قبل مجموعة من الفتيات استغلوا تواجده بمفرده وتحرشن به جنسيًا ما تسبب له فى صدمة واضطر أن يتصل بالأمن لينهي هذا الموقف.

حسين فهمي

نجمات الفن يرون مواقفهم مع التحرش

 وخرجت أيضا عدد من نجمات الفن يكشفن تعرضهن للتحرش الجنسي  فى فترة المراهقة، من بين هؤلاء النجمات الفنانة إنجى المقدم  التى أكدت خلال تصريحات لها في أحد البرامج تعرضها للتحرش الجنسي، فقالت أنها تعرضت لحادث تحرش وهي في مقتبل فترة الشباب وكانت لم تتجاوز السادسة عشر من عمرها.

وتابعت وهى تستجمع أفكارها لتتذكر ما حدث: “أول لما تعرضت للتحرش وأنا 16 سنة، وقولت لأهلي لأنها كانت صدمة كبيرة لينا كلنا وهما كانوا معايا  وفي ضهري، فكرة الشغل على الأثر النفسي بعد تعرضي للتحرش مشتغلناش عليها، بسبب إن الأهل معندهمش التفكير دا.. لكن أهلي خدوا موقف من العمارة كلها وقتها”.

انجي المقدم

وفاء سالم فريسة للمتحرشين

وأعربت الفنانة وفاء سالم من خلال مقطع فيديو نشرته عبر قناتها الخاصة على موقع تبادل الفيديوهات الشهير "يوتيوب" عن الأزمة النفسية التى مرت بها بعد حادث التحرش، وأشارت انها تعرضت للتحرش الجنسي من قبل مجموعة من أقاربها تسبب لها فى أزمة نفسية لا تستطع تخطيها حتى الأن.

وفاء سالم 

دينا الشربينى وهالة صدقي 

وأعلنت الفنانة الشابة دينا الشربينى تعرضها أيضا لحادث تحرش وذلك فى مدينة الأسكندرية حيث قام أحد الشباب بالتحرش بها اثناء تواجدها فى أحد الشوارع بمدينة الاسكندرية ولكنها استطاعت التصدى له وضربته وسط المارة ولكن لم يمر عليها هذا الحادث مرور الكرام ، ترك معها أزمة نفسية تعيش بها حتى الأن، وأيضا لم تخجل الفنانة هالة صدقى وأعلنت عن حادث التحرش الذى تعرضت له وذلك اثناء تأديتها واجب العزاء فى الفنانة سناء جميل ولكنها صفعته على وجه ولقنته درسا يصعب نسيانه.

رانيا يوسف: تعرضت للتحرش أنا وبنتى 

وتعرضت الفنانة رانيا يوسف وابنتها لحادث تحرش جنسي وأوضحت أنها شعرت وقتها بالضعف لأنها لم تتمكن من حماية إبنتها مما تسبب لها فى أزمة نفسية نتج عنها تعرضها للإكتئاب.

رانيا يوسف

بينما أشارت الفنانة سمية الخشاب من قبل تعرضها للتحرش اللفظي ، وأكدت الفنانة غادة عبد الرازق أنها تعرضت للتحرش من أحد المارة وأصيبت وقتها بأزمة شديدة وظلت فترة كبيرة لا تستطع أن تستوعب ما حدث.

تابع موقع تحيا مصر علي