عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النجمة البعيدة.. عمر كمال يطرح برومو أغنيته الجديدة مع شيماء المغربي| فيديو

عمر كمال وشيماء المغربي
عمر كمال وشيماء المغربي

طرح مطرب المهرجانات عمر كمال برومو أغنتيه الجديدة التي تحمل اسم النجمة البعيدة، والتي يتعاون فيها مع المطربة شيماء المغربي.

تحيا مصر يرصد لكم برومو أغنية النجمة البعيدة

كما كشف المطرب عمر كمال عن موعد طرح الأغنية عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث نشر عمر مقطع فيديو من أغنيته الجديدة النجمة البعيدة، وذلك على حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعليق عليها: النجمة البعيدة، يوم الأحد الساعة 7.

تصريحات عمر كمال

وسبق وكشف مطرب المهرجانات عمر كمال أنه يقوم بتسجيل قران في الاستديو الخاص بيه، كما تحدث عن خلافه مع أحد المطربين، وقال عمر كمال خلال استضافته في برنامج حبر سري التي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس:  بتكون نيتي كويسة لما بروح اغني في ملهى ليلي وبشتغل عشان الناس اللي معايا في الفرقة وزي ما بدخل المكان بطلع منه، و في صحفي كتب عني كلام يقتلني نفسيًا وكنت هقعد في البيت وكلمته قوتلته ليه تكتب كده ونفسيتي واهلي وقالي ان في مطرب مدي فلوس عشان يسوء سمعتك.

عمر كمال: بسجل قرآن في الاستديو بتاعي

كما كشف عمر كمال أنه يقوم بتسجيل القرآن في الاستديو الخاص به موضحًا أن الفنان أحمد خالد صالح هو من أقترح عليه هذا الأمر، وأوضح: أحمد خالد صالح اللي اقترح عليا الفكرة وخليت مؤذن الجامع يسجل القران بصوته في الاستديو بتاعي ودي مش ازدواجية دي صدقة جارية لنفسي.

عمر كمال يكشف عن سبب زراعته للدقن

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال عن عملية زرع الدقن التي قام بها مؤخرًا وتعرض لإنتقادات كثيرة بعد إجراها هذه العملية، حيث قال عمر كمال راضي جدًا عن شكلي وبحبها وزرعت دقني عشان كان عندي جرح ولما اتعمل كان باين في وشي،  احب الناس تعرفني بشغلي ونجاحي ومش حابب الناس تدخل حياتي الشخصية وانا مش ممتنع عن الجواز وانا مش عايز حاجه تعطلني وانا مش عايزة اتكلم عن حياتي الشخصية، و في حاجات كتير اتغيرت فيا للأسوء بسبب كلام الناس وأتاذيت جدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي