عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضه.. عمرو وهبة يكشف عن شخصيته في مسلسل حكايات جروب الدفعة

عمرو وهبة
عمرو وهبة

كشف الفنان عمرو وهبة عن شخصيته في مسلسل جروب الدفعة والذي من المقرر عرض أولى حلقاته يوم الأحد المقبل عبر قناة أون تي في.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية عمرو وهبة في مسلسل جروب الدفعة

ونشر عمرو وهبة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بوستر مسلسل حكاية جروب الدفعة وعلق: حسن..  صوت العقل في الشلة جروب الدفعة.. ابتداءً من بكرة السبت ١١ فبراير الساعة ٨ على قناه ON والساعة ١٠ على قناه ON drama وwatch it.

مسلسل جروب الدفعة

مسلسل جروب الدفعة من بطولة بسمة داوود، ولاء شريف، عمرو وهبة، شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، صفاء الطوخي، عمرو وهبة، ‎إخراج محمد عبدالسلام، وانتاج شركة سينرجي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والعمل معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبدالوهاب، ‎سيناريو وحوار عمرو أبو زيد ونسمة سمير ومحمد علوش.

تفاصيل مسلسل جروب الدفعة

ومن المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل جروب الدفعة يوم غدًا الأحد في تمام الساعة ٨ على قناة On و الساعة ١٠ على قناة On Drama و Watch it.

الجزء الثالث من في بيتنا روبوت

وكان قد أعلن الفنان عمرو وهبة عن وجود نية لتقديم الجزء الثالث من مسلسل "في بيتنا روبوت"، من خلال تصريحات لبرنامج The Insider العربي مع الإعلامية رندة جبر إن الأسر التي يلتقي بها في الشارع تطالبه بعمل جزء جديد من العمل، الذي يقبل عليه أطفالهم ويعيدون مشاهدة حلقاته.

مسلسل "في بيتنا روبوت 2" من تأليف عمرو وهبة، إخراج أسامة عرابي، وبطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، دنيا ماهر، طه دسوقي، دنيا سامي، أحمد رمزي، مادي القمري، إياد أمين، نيللي محمود وشروق أيمن.

آخر أعمال عمرو وهبة

والجدير بالذكر أن آخر الفنان أعمال عمرو وهبة هو مشاركته في فيلم "تسليم أهالي" الذي عرض مؤخرًا في السينمات وحقق نجاحًا كبيرًا، والعمل من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي وبطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد وعدد من ضيوف الشرف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي