عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يواجه الزمالك في كأس السوبر لكرة الطائرة رجال

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم السبت عندما يلتقي مع نظيره فريق الزمالك في ثالث جولات بطولة كأس السوبر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة والنصف مساء اليوم وتقام على صالة نادي المقاولون العرب، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في مشوار المنافسة على اللقب.

ويعقد الجهاز الفني محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

وكان فريق رجال طائرة الأهلي قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، ثم فاز على طلائع الجيش بثلاثة أشواط مقابل شوط.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 11 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق إنجاز آخر بحصد الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه، والثالثة له على التوالي، حيث سبق وحصد الفريق المركز الثالث في 3 مناسبات أعوام ( 2006، 2020، 2021).

أما نادي فلامنجو الذي كان يأمل في الوصول للمباراة النهائية، لكن هزيمته أمام فريق الهلال السعودي، أودت به لخوض لقاء اليوم أمام النادي الأهلي، فيأمل في الفوز وحصد المركز الثالث.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي في المونديال

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في دولة المغرب، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين اليوم السبت ، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لتحديد مركزي الثالث والرابع في البطولة.

ويقود الجزائري مصطفى غربال، المباراة ويعاونه مواطنه جوراري مقرناي والتونسي حساني خليل وحكم رابع الأورجوايني أندرياس ماتيس. 

تابع موقع تحيا مصر علي