عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صافرة مصطفي غربال أمام الأهلي قبل مباراة اليوم

تحيا مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة لقاء اليوم، السبت، بين النادي الأهلي وفريق فلامنجو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وفلامنجو عبر قنوات "أون تايم سبورت الأرضي" والرياضية السعودية "ssc".

وكان الشياطين الحمر قد خسروا ضد نظيره ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية.

واسند الفيفا قيادة المباراة تحكيميًا لطاقم تحكيم جزائري، بقيادة مصطفى غربال كحكم ساحة، فيما سيكون مواطنه مقران جوراي مساعد أول فيما سيكون التونسي، خليل حساني، مساعد ثان، على أن يكون الأورجوياني، ماتياس ماتونتي، هو الحكم الرابع.

أرقام مصطفي غربال أمام الأهلي

فيما وكانت المباراة الأولي التي قدها مصطفي غربال للأهلي فى بطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2018 أمام فريق تاونشيب البوتسواني، وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

المباراة الثانية كانت فى نهائى دورى أبطال أفريقيا عام 2020 أمام الزمالك فى المباراة التى فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل، وتوج الأهلى باللقب الأفريقى التاسع والأخير فى تاريخه.

فيما المباراة الثالثة كانت مباراة الأهلى ضد سيمبا التنزانى فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا موسيم2021، والتى فاز بها الشياطين الحمر.

هل يكرر الأهلي إنجازه في كأس العالم للأندية؟

ويأمل الفريق الأحمر، لتكرار انجازاته في البطولة، بالفوز في لقاء اليوم، وحصد ميدالية ستُضاف لسجلات بطولاته، حيث حصد الفريق من قبل كما ذكرت 3 ميداليات برونزية أعوام ( 2006، 2020، 2021).

النادي الأهلي، هو الفريق الأكثر تحقيقًا لميداليات في تاريخ مشاركات الأندية العربية، لكنه ليس صاحب الإنجاز الأفضل في البطولة.

وكان يأمل المارد الأحمر، الذي تلقى خسارة قاسية برباعية مقابل هدف، أمام فريق ريال مدريد، في مباراة دور نصف النهائي، وفشل في التأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، في تكرار إنجازه في البطولة، وحصد المركز الثالث في لقاء اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي