عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرلمان يناقش إنشاء وتطوير مراكز وبيوت الشباب والأندية والملاعب والاستادات.. الثلاثاء

النائبة أية فوزي
النائبة أية فوزي

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، الثلاثاء المقبل، نظر مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائبة أية فوزي، عضو مجلس النواب بشأن إنشاء وتطوير مراكز وبيوت الشباب والأندية والملاعب والاستادات، بحضور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

تحيا مصر

النائبة آية فوزي عن البحث عن البترول بسيناء: الاكتشافات الجديدة تخدم الاقتصاد الوطنى

وكانت قد أشادت النائبة أية فوزي، عضو مجلس النواب، باتفاقية البحث عن البترول واستغلاله في منطقة شمال سيناء البحرية، مؤكدة أن هذه الاتفاقية تدعم الاستراتيجية التي وضعتها وزارة البترول والثروة المعدنية لزيادة الخام من البترول والغاز الطبيعي.

وأشارت فوزي، إلى أن مصر بدأت في جني ثمار مثل هذه الاتفاقيات، وظهر ذلك من خلال الاكتشافات البترولية الأخيرة، وزيادة الإنتاج، مشيرة إلى أن أهم الاكتشافات الأخيرة ترجع لشركة ايني الايطالية، وهو ما يؤكد أن وزارة البترول المصرية تسير وفق النهج الصحيح.

وأعلنت النائبة، موافقتها على تعديلات اتفاقية البحث عن البترول واستغلاله في منطقة شمال سيناء البحرية.

النائبة آيه فوزى عن قانون هيئة الشرطة: لا أحد يستطيع أن ينكر جهود وزارة الداخلية

ويذكر أن النائبة أية فوزي، قالت:"شاكرة لجنة الدفاع والأمن القومي على التقرير، مشيرة إلى أنه لا يمكن لأحد أن ينكر جهود وزارة الداخلية وجهاز الشرطة".

وأضافت فوزي، أن شهداء الوطن ورجال الشرطة المصرية ووزارة الداخلية ضربوا أروع الأمثلة في التفاني وحب الوطن، مضيفة " من خلال مجلسنا الموقر، فكل الدعم لجهاز الشرطة ووزارة الداخلية".

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن قانون هيئة الشرطة لسنة 1971، مر عليه أكثر من 50 عام، موكدة موافقتها عن تعديلات مشروع القانون.

تابع موقع تحيا مصر علي