عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك لـ«تحيا مصر»:- مرتضى منصور موفر كل شئ.. ولا نعلم سبب الهزائم

مرتضى منصور وأمير
مرتضى منصور وأمير مرتضى

كشف أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عن سبب عقد الاجتماع الطارئ للمجلس خاصة بعد هزيمة الفريق من شباب بلوزداد الجزائري، بالأمس خلال الجولة الافتتاحية في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تصريحات أحد أعضاء مجلس الزمالك لتحيا مصر 

وقال أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «ليس لدي معلومات عن تقديم أي أحد من أعضاء مجلس الزمالك لاستقالته بعد الخسارة من شباب بلوزداد». 

وأضاف: «كل الأخبار المتداولة بشأن تقديم أسامة نبيه لاستقالته من تدريب الزمالك غير صحيحة بالمرة، مرتضى منصور موفر كل شئ من أجل نجاح الفريق، رغم كل الأزمات التي تواجه الإدارة في الفترة الأخيرة». 

وواصل: «لا نعلم ما السبب الحقيقي وراء النتائج المتدهورة خلال الفترة الأخيرة، نتفهم هجوم جماهير الفارس الأبيض وغضبهم واعتقد أن اجتماع اليوم من أجلهم واحترامًا لهم ولبحث الأسباب الحقيقة وراء الخسارة». 

وأتم تصريحاته: «مازالت بطولة إفريقيا طويلة منتخب الأرجنتين تلقى هزيمة مفاجأة أمام المنتخب السعودي وحصل على بطولة كأس العالم في النهاية، نتمنى تحسن النتائج وعودة البطولات واستعادة سير الفريق على الطريق الصحيح خلال الفترة المقبلة». 

اجتماع عاجل لمجلس إدارة نادي الزمالك بعد الخسارة في إفريقيا 

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة النادي بعد هزيمة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام شباب بلوزداد في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» من مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، قرر عقد اجتماع عصر اليوم من أجل الوقوف على أسباب تدهور نتائج فريق الكرة في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى حل أزمة قيد اللاعبين من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بعد فشل قيد أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة.

وتلقى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، أول هزيمة له في بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2023، بنتيجة هدف نظيف من فريق شباب بلوزداد الجزائري على أرضه ووسط جماهيره.

تابع موقع تحيا مصر علي