عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالحجاب.. غادة إبراهيم تؤدى مناسك العمرة

غادة إبراهيم _ أرشيفية
غادة إبراهيم _ أرشيفية

انتهت الفنانة المصرية غادة إبراهيم من تأدية مناسك العمر، وظهرت بالحجاب من أمام الكعبة.

تحيا مصر يرصد تأدية غادة إبراهيم لمناسك العمرة.

تصريحات غادة إبراهيم عن مشاركتها في السجل الأسود

قالت الفنانة غادة إبراهيم إن مشاركتها فى مسلسل “السجل الأسود” يأتى بعد غياب طويل حيث كان اخر أعمالها فى التليفزيون ابن موت والصفعة والنار والطين.

وأضافت غادة إبراهيم فى تصريحات لها: سعيدة بالعودة لجمهوري مرة أخرى بدور هو الأول من نوعه، حيث أقدم خلال الأحداث عاملة بالمقابر تدعى “صباح” تعمل في غسل وتكفين الجثث ودفنها.

وأوضحت أن مسلسل “السجل الأسود” ينتمي إلى نوعية الإثارة والتشويق وهو مكون من 30 حلقة، ويعد التجربة الإخراجية الأولى في الدراما للمخرج جميل جميل المغازي وهما أصدقاء على المستوى الشخصي، وحين جلست معه في بروفات الترابيزة اكتشفته من جديد فهو شخص مبدع على المستوى المهني والفني.

وقالت غادة إبراهيم : “عقدت جلسات عمل مع استايلست المسلسل لرسم ملامح الشخصية واتفقت معها على الظهور بدون مكياج لأول مرة لتعكس الحالة التي تعيش بها ”صباح" من حزن ومآسي وسط المقابر ظاهريا وباطنيا نتيجة خوفها على مستقبل ابنتها الوحيدة، ونفت أن يكون الدور له علاقة بالسحر والشعوذة نتيجة لعملها في المقابر، فهي شخصية طيبة الى اقصى حد.

محاولة غادة إبراهيم للانتحار

من جانبه، قالت الفنانة غادة إبراهيم أنها حاولت الانتحار بعد وفاة والدها وقطعت شرايين يدها فور سماع الخبر.

وأضافت غادة، خلال لقائها في برنامج "قعدة ستات"، الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري: "أنا كنت عايشة مع ماما وأخويا وأختي، ومامتي عصبية جدا وحادة جدا، وكانت مدلعاني جدا.

وتابعت: "أنا كنت في حضن بابا، والدلع والحنية كلها، وطلباتي كلها أوامر".

وأكملت: "أنا أول مرة أقول الكلام دا، أنا قطعت شراييني بعد وفاة بابا، ما اقدرتش".

وأردفت باكية: "أنا كنت في المحل وقاعدة لما سمعت الخبر، قطعت شراييني، سوري افتكرت بابا دلوقتي".

غادة إبراهيم تثير الجدل

وقالت: "دا كفر على فكرة مش حاجة حلوة، بس أنا كنت صغيرة، هانت عليا نفسي، أنا علشان كدا كنت عايزة أمشي من البيت، وأتجوز أي جوازة، أمي حنينة بس مش بتبين حنيتها".

تابع موقع تحيا مصر علي