عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي بكر للمسيئين له: أقسم بشرفي أنا ولا دريان بأي حاجة

حلمي بكر _ أرشيفية
حلمي بكر _ أرشيفية

خرج الموسيقار حلمي بكر للرد على المسيئين له من خلال فيديو من داخل المستشفى.

تحيا مصر يرصد رد حلمي بكر على المسيئين له.

وقال حلمي بكر خلال الفيديو: مش دلوقتي ليها وقت معين وكل إنسان هياخد حقه.. أقسم بشرفي أنا ولا دريان بأي حاجة بتحصل برا غير إن في إساءة ليا ليه معرفش.

لطيقة تزور حلمي بكر داخل المستشفى

زارت الفنانة التونسية، الموسيقار حلمى بكر الذى يرقد فى المستشفى منذ أيام، ونشرت صورا من الزيارة وعلقت: "سعيدة جدا إني اطمنت على الفنان الكبير حلمي بكر وبطمنكوا هو بخير و قريب جدا هيكون معانا برة المستشفى إن شاء الله".

فوزي إبراهيم يطمئن الجمهور على صحة حلمي بكر

طمأن الشاعر فوزي إبراهيم الجمهور على صحة الموسيقار حلمي بكر وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"الموسيقار حلمي بكر خرج من العناية المركزة التي كان قد عاد إليها منذ أسبوع وكانت النجمة " لطيفة" أول من زاره اليوم في المستشفى بعد خروجه من العناية المركزة هي والصديقة العزيزة المنتجة "دوريس"".

وتابع "فوزي":" الأصيلة "لطيفة" كانت تتابع معي حالته طوال الفترة الماضية رغم سفرها للسعودية ثم الإمارات وبمجرد وصولها اليوم إتصلت بي وأصرت أن نذهب له سويا لتطمئن عليه وقد تحسنت حالته والحمد لله".


واختتم فوزي إبراهيم حديثه وقال:"ومن المنتظر أن يخرج من المستشفى غدا أو بعد غد علي الأكثر، أما المفاجأة فكانت في إتفاق تم بين لطيفة والفنان حلمي بكر على التعاون في عمل جديد كانت قد بدأت الكلام فيه قبل دخوله المستشفى وسوف نعقد جلسات العمل بعد خروجه مباشرة بإذن الله".

أزمة حلمي بكر الصحية

ويعاني الموسيقار المصري من ارتفاع بمستوى السكر في الدم، وكذلك مشاكل بالكلى واحتباس للمياه في الجسم، وهو الأمر الذي دفع الأطباء لوضعه تحت المراقبة بغرفة الرعاية المركزة

تابع موقع تحيا مصر علي