عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والجيش الملكي المغربي بالكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

أقيم اليوم الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والجيش الملكي المغربي والذي يأتي في بداية مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويحل الجيش الملكي ضيفا على بيراميدز في التاسعة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات.

تفاصيل الاجتماع الفني بين بيراميدز والجيش الملكي المغربي 

وتم خلال الاتفاق على ملابس الفريقين، حيث يرتدي بيراميدز الزي الأزرق الكامل فيما يرتدي حارس المرمى الأخضر الكامل، ويرتدي الفريق الضيف الأبيض الكامل، فيما يظهر حارس مرماه باللون البرتقالي.

وتم التأكيد على تحرك الفريقين من فندقي الإقامة قبل انطلاق المباراة بساعتين والوصول قبل اللقاء بساعة ونصف من أجل التحضير لخوض اللقاء.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، ووليد مهدي مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.

تصريحات محمود فتح الله بعد فوز بيراميدز على الطلائع 

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز فوزًا هامًا على فريق طلائع الجيش بهدف دون مقابل سجله فخر الدين بن يوسف في لقاء الجولة 17 من بطولة الدوري.

شدد على أن الجهاز الفني بقيادة باتشيكو طالب اللاعبين من الدقيقة الأولى بالفوز وحصد الثلاث نقاط والتقدم خطوة في جدول الترتيب وتعويض التعادل الأخير أمام سيراميكا وطلائع الجيش فريق قوي على ملعبه والانتصار عليه مهم بشدة.

شدد على أنه من الضروري الانتصار في الدوري من أجل التركيز في المواجهة الصعبة المقبلة في بداية مشوار دور المجموعات من كأس الكونفدرالية أمام الجيش الملكي المغربي الأحد المقبل والتي لا بديل عن الفوز فيها من أجل بداية وانطلاقة قوية في البطولة.

بيراميدز يتنافس مع الزمالك على الحصول على خدمات كناريا في يناير 

وعلم «تحيا مصر» أن بيراميدز قدم عرضًا قويًا لإدارة فريق سيراميكا كليوباترا من أجل الحصول على خدمات محمد متولي كناريا لاعب الفريق، في ظل دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية من أجل خطف اللاعب في اللحظات الأخيرة.

ويتصارع نادي الزمالك مع نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات محمد متولي كناريا، حيث يواجه الناديين عقبة وحيدة في إتمام الصفقة الأولى هي رغبة اللاعب سواء في الانتقال للفارس الأبيض أو إلى الفريق السماوي والثانية هي رفض معين الشعباني المدير الفني الجديد لفريق سيراميكا كليوباترا على رحيله حيث يرغب في بقاء اللاعب لنهاية الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي