عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"استنونا".. ريهام عبد الغفور تُروج لمسلسلها الأصلي

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

روجت الفنانة ريهام عبد الغفور لمسلسلها الجديد الأصلي والذي من المقرر عرض أولى حلقاته غدًا الأحد عبر قناة دي أم سي ومنصة شاهد.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج ريهام عبد الغفور لمسلسلها الجديد

ونشرت ريهام عبد الفقور بوسترات المسلسل عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت: إستنونا بكرة  الساعة ٨ على dmc.. الأصلي.. آللهم جبراً يتعجب منه أهل السماوات والأرض.

تفاصيل مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي مكون من 30 حلقة، ويعرض عبر شاشة قناة dmc بداية من يوم الأحد 12 فبراير الجاري، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل الأصلي يقوم على شخصية محورية وهي «فاطمة الأصلي» ابنة المعلم سيد الأصلي من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج على «أم فاطمة» زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات وولدًا، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.

أعمال ريهام عبد الغفور

واستطاعت الفنانة ريهام عبد الغفور على جذب الجمهور إليها خلال الفترة المضاية، وذلك بعد النجاحات القوية التي حققتها من حلال أعمالها الفنية التي عرضت لها خلال الفترة الأخيرة.

وتعيش ريهام عبد الغفور حالة من النشاط الفني، حيث يعض لها خلال الفترة احالية مسلسل أزمة منتصف العمر، ولك عبر منصة شاهد الرقمية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمي قصة حب، والعمل يتم عرضه على مدار 3 أيام أسبوعيًا من الأربعاء إلى الجمعة في الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة عبر منصة شاهد vip.

مسلسل الغرفة 207

كما حققت الفنانة رهيام عبد الغفور نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل الغرفة 207، والذي كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: مراد مكرم، محمد فراج، ناردين فرج، مريم الخشت، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجى أبو زيد، وهومأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في 10 حلقات، وسيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري   

 

تابع موقع تحيا مصر علي