عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تهالك الطرق بمناقشات نقل النواب غدًا

لجنة النقل والمواصلات
لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب

تعقد لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، برئاسة النائب علاء عابد، اجتماعا غدًا الثلاثاء عقب انتهاء الجلسة العامة، مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النائب محمد عبدالله زين الدين، بشأن: 

تحيا مصر

تهالك طريق رشيد

الأول: تهالك طريق رشيد - الإسكندرية بطول 33 كم والذي يمر بالعديد من القرى (رشيد/ إدكو/ المعدية)

الثاني: عدم تنفيذ أعمال صيانة الطريق الدولي الساحلي في القطاع الواصل بين كوبري 45 بمدينة الإسكندرية حتى مدينة إدكو- بمحافظة البحيرة. 

كثرة العيوب بالطريق الرابط بين الطريق الدولي الساحلي وشارع 45 بالإسكندرية

الثالث: كثرة العيوب بالطريق الرابط بين الطريق الدولي الساحلي وشارع 45 بالإسكندرية والمتمثلة في تهالك فواصل الكباري، وتجميع مياه الأمطار على جانبي الطريق، بالإضافة إلى عدم كفاية اللوحات الإرشادية وأعمدة الإنارة ليلاً.

توقف الأعمال في كباري طريق مصر/ إسكندرية الزراعي

وتناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من  النائب محمود شعلان، بشأن توقف الأعمال في كباري طريق مصر/ إسكندرية الزراعي (كوبري كنج عثمان- كوبري معمل القزاز – كوبري أبو حمص).

كما تناقش اللجنة  خلال اجتماعها طلب الإحاطة المقدم من النائب عادل يونس، بشأن التباطؤ في رفع كفاءة وتطوير محور الليثي الرابط بين محافظتي البحيرة وكفر الشيخ مروراً بالطريق الدولي الساحلي والطريق الزراعي.

حواجز خرسانية على طريق النصر بمشروع ناصر أمام محطة واحد الواقعة

وتناقش طلب الإحاطة المقدم من النائب حمدي عبدالوهاب، بشأن الحاجة إلى إنشاء حواجز خرسانية على طريق النصر بمشروع ناصر أمام محطة واحد الواقعة في الكيلو 75 على طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي.

وايضا تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب بلال حامد النحال، بشأن الحاجة إلى  إنشاء مزلقان أو نفق على معبر قرية صافية بمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي