عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين نجيم تتذكر اصابتها في انفجار بيروت: مشيت حافية على الزجاج ومتعورتش

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

تذكرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تفاصيل  إصابتها في حادث انفجار بيروت، ومعاناتها خلال هذه الفترة، وكشفت نادين بعض تفاصيل الحادث.

تحيا مصر يرصد لكم تتذكر نادين نجيم حادث انفجار بيروت

وردت نادين نجيم على تويتة من إحدى متابعيها عبر موقع الدوينات القصيرة تويتر جاءت فيها:  في بنت كانت تحت الأنقاض وتمت 72 ساعة ومن بعدها طلعوها وسألوها أنت جوعانة؟ قالت لا قالولها كيف صرلك 3 أيام بلا أكل وشرب؟ قالت كان في ضو كل شوي بيعطيني أكل وبروح.

لترد نادين نجيب على التويتة وقالت: أنا بصدق وبآمن ما في شي مستحيلا لأنه وقت انفجار بيروت أنا مشيت حافية على الزجاج بكل البيت وما انجرح أصبع من رجلي.

نادين نجيم: وصلت المستشفى حافية

وتابعت نادين نجيم: نفس الزجاج قطعلي وجهي حسيت إنه أنا ما عم بمشي على الأرض كأن في حدا حاملني من تحت إيدي وعم يمشّيني.. ووصلت على المشفى حافية.

نادين نجيب تتصدر التريند

وكانت قد تصدرت الفنانة نادين نجيم تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك  بعد نشرت فيديو لها في عيد ميلادها وقام حبيبها بطلب الزواج منها أمام الحاضرين وتفاجأت نادين نجيم

ونشرت نادين فيديو يجمعها بحبيبها، أثناء عرضه الزواج منها أمام الحاضرين عبر حسابها الرسمى بموقع انستجرام، وعلقتـ، "النهاردة كان من المفترض انى جاية احتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إنى بحتفل بحياتى وبحبي.. قلت نعم".

وظهرت نادين نسيب نجيم وحبيبها في وصلة رقص، ويتبادلان القبلات والأحضان، بعدما طلب منها الزواج، وقدم لها الخاتم الماسى .

أعمال نادين نجيم

ومن جانب آخر، تنتظر الفنانة  نادين نسيب نجيم، عرض الجزء الثانى من مسلسل "صالون زهرة" والذي يشاركها في بطولته كل من: معتصم النهار، طونى عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادى أبى سمرا، زينة مكي، نهلا داود، مجدى مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة والمسلسل من إخراج جو بوعيد.

تدور أحداث المسلسل عن بشكل خاطئ تصل كراسي بدلاً عن كراسي أخرى لـ "صالون زهرة" من محّل مفروشات، ويكون داخل الكراسي هذه دولارات مهرّبة، فيسعى أنس صاحب محل المفروشات الدخول إلى الحي للحصول على الأموال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي