عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالله السعيد: بداية بيراميدز يجب أن تكون قوية.. ونرغب في التتويج بالكونفدرالية

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

قال عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز، إن مواجهة الجيش الملكي المغربي ستكون غاية في الصعوبة كونها بداية دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، والبداية يجب أن تكون قوية والفوز هو الهدف الواضح للجميع ولابد من الانتصار وحصد الثلاث نقاط.

مشددا على أن الفريق المغربي من مشاهدته قوي للغاية ومتصدر جدول الترتيب في دوري قوي، ويمتلك مجموعة مهمة للغاية من اللاعبين في مختلف المراكز، ولكن في المقابل بيراميدز يمتلك مجموعة ممتازة من اللاعبين وخبراتهم في كأس الكونفدرالية كبيرة، وهدفهم الفوز والانتصار مهما كانت الظروف.

تصريحات عبد الله السعيد قبل مواجهة بيراميدز والجيش الملكي 

شدد القائد خلال المؤتمر الصحفي على أهمية المواجهة وصعوبتها، ومشيرا إلى أن اللاعبين يدركون جيدا مدى أهمية تلك المباراة وقوة المنافس، ويعلمون أنه من المهم الانتصار في بداية مشوار المجموعات بهدف تصدر قمة المجموعة مبكرا، والتأكيد على رغبة الفريق في الفوز باللقب الذي كان قريبا من تحقيقه في المواسم الماضية.

قائد بيراميدز أوضح أن وجود البرتغالي جايمي باتشيكو فارق تماما مع اللاعبين والمدرب منذ اللحظة الأولى يحفز اللاعبين ويطالبهم بالانتصار دائما في كل البطولات، والعقلية المسيطرة على الجميع حاليا هي المنافسة على كل شيء واللعب على البطولة.

هاني حتحوت يؤكد صحة كلام عبد الله السعيد عبر برنامج الماتش 

وقال هاني حتحوت في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «عبد الله السعيد هو من أبلغني بعد انتهاء مباراة بيراميدز والزمالك برغبته في الانتقال إلى الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية».

وأضاف هاني حتحوت: «بيراميدز لا يرغب في التخلي عن خدمات عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك، ويرغب في بقاء اللاعب نظرًا لخبراته الكبيرة خاصة أن الفريق مقبل على مباراة نهائية هامة أمام النادي الأهلي في كأس مصر».

وواصل حتحوت: «لا أعلم سبب نفي هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز لكلام اللاعب من خلال برنامج الماتش، رغم إبلاغ عبد الله السعيد لإدارة بيراميدز برغبته في الرحيل عن الفريق». 

خروج عبدالله السعيد غاضبًا من مباراة الزمالك وبيراميدز

وأكد مراسل تحيا مصر، المتواجد في لقاء اليوم المقام باستاد القاهرة، أن صاحب الـ 37 عام، خرج من الملعب، ولم يتجه لدكة البدلاء، بل فضل الخروج من الاستاد بأكلمه، مبديًا اعتراضه على تغييره خلال العشر دقائق الأولى من المباراة، في إشارة منه لرحيله من الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي