عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاطر ومجتهد.. ريهام عبد الغفور توجه رسالة شكر لمخرج مسلسل الأصلي

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور والمخرج أحمد حسن

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على توجيه رسالة شكر إلى أحمد حسن مخرج مسلسل الأصل، وذلك قبل عرض أولى حلقاته غدًا الأحد عبر قناة دي أم سي.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة شكر ريهام عبد الغفور للمخرج أحمد حسن

ونشرت ريهام عبد الغفور، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لها رفقة المخرج أحمد حسن، وعلقت عليها: في حب كائن الميس والطيب المحترم الشاطر المجتهد المخلص اللي بيجي على نفسه أكتر من اللازم ربنا ينجحنا على قد تعبك يا مساميس.

عرض مسلسل الأصلي

ومن المقرر أن ينطلق عرض أولى حلقات مسلسل الأصلي غدًا الأحد وذلك في الساعة الثامنة مساءً عبر قناة دي أم سي، ودي أم سي دراما.

أبطال مسلسل الأصلي 

مسلسل الأصلي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد بدير، تامر نبيل، ولاء شريف، أحمد والي، إيهاب فهمي، ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، أحمد الشامي، أشرف زكي، إسلام جمال، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، فتوح أحمد، كريم عبدالخالق، أيمن الشيوي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، أحمد كشك، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

تفاصيل مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي للفنانة ريهام عبد الغفور مكون من 30 حلقة، وتظهر فيه الفنانة ريهام عبد الغفور بشخصية فاطمة الأصلى التي تعمل مع والدها في تجارة قطع غيار السيارات، وتستكمل هذه التجارة بعد وفاته، وتكون أمام وصية والدها بالحفاظ على التجارة والميراث من أخوتها، فتكون سيدة قوية وتدخل في حروب مع أخوتها بسبب الميراث للحفاظ عليه.

وتدور أحداث المسلسل حول فاطمة الأصلي (ريهام عبد الغفور) ابنة المعلم سيد الأصلي (أحمد بدير) من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج على "أم فاطمة" زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات هن فريال وفريدة وفايزة وولداً يدعى فاروق، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي