عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللواء طارق نصير: دعم الرئيس السيسي جهود تعزيز التعاون البرلماني بين الدول العربية ضمانة حقيقية للاستقرار

تحيا مصر

قال النائب اللواء طارق نصير امين عام حزب حماه الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، إن الدول العربية تواجه تحديات كثيرة فرضتها الظروف العالمية  وخاصة الحرب بين روسيا واوكرانيا التي اثرت على اقتصاديات الدول.

تحيا مصر

وفد البرلمان العربي

وأضاف أثناء مشاركته مع وفد البرلمان العربي في افتتاح المؤتمر الخامس للبرلمان العربى ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية برئاسة النائب عادل العسومي وبحضور السفير احمد ابو الغيط الأمين العام لجامعه الدول العربية والسيد تشيف شارومبيرا رئيس برلمان عموم أفريقيا ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية ومن يمثلهم.

مشكلة الأمن الغذائي

وأكد أن البرلمان العربي يلعب دورا محوريًا لدعم التكاتف بين الدول العربية خاصة في الازمات والمحن، مؤكدا علي أن مشكلة الأمن الغذائي من أهم المشكلات التي تواجه المنطقة العربيه لذا علينا جميعا أن نتكاتف للتصدي لها، خاصة أنها استغرقت وقتا طويلا في حلها ولا تزال عصية على الحل حتى الآن.

المؤتمر الخامس للبرلمان العربى

واثني نصير على ما أكده الرئيس عبد الفتاح السيسي اثناء استقباله، اليوم وفدا من رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر الخامس للبرلمان العربى ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية على دعم مصر لجهود تعزيز التواصل والتعاون  البرلماني بين الدول العربية بما يساهم في تبادل الخبرات ودفع عملية التكامل بين الدول العربية لتحقيق الاستقرار والتنمية.

تابع موقع تحيا مصر علي