عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقك عليا.. زوجة أمير طعيمة تحسم الجدل حول انفصالهم: كل سنة وانت الحبيب

أمير طعيمة وزوجته
أمير طعيمة وزوجته

حسمت زوجة الشاعر الغنائي أمير طعيمة الجدل الذي أثير منذ أيام حول انفصالهم، بسبب منشور غامض لم تعلن به انفصالهم بشكل واضح وصريح.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اعتذار زوجة امير طعيمة له وتهنئته بـ عيد الحب

زوجة أمير طعيمة تعتذر له

وحرصت زوجة أمير طعيمة على الإعتذار لزوجها أمام الجمهور وعبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، موجهة رسالة تهنئة له بـ عيد الحب، فكتبت: كل سنة وأنت الحبيب وكل حاجة حلوة، ولو زعلتك آسفة أنا بكل قوة بعتذر حقك عليه يا ملكي عيد حب وإحنا بخير.

منشور زوجة أمير طعيمة

زوجة أمير طعيمة تثير الجدل حول علاقتهما

وسبق وأن أثارت جيني طعيمة الجدل حول علاقتها بـ أمير طعيمة فكتبت عبر حسابها بموقع فيسبوك: السادة الصحفيين والأصدقاء اللي بتسألني في إيه وما بردش ومش هرد، الكلام واضح  وكل الأطراف كويسة وقمة الأحترام المتبادل.. مفيش كلام أحب أقوله ولا هقوله غير كده، الحياة عمرها ما بتقف علي طرف وبتستمر ويبقي الود.. الحمد لله في كل حاجة، الكلمة اللي بتخرج طلقة أستحمل خروجها.

أمير طعيمة في برنامج الدوم

يذكر، أن الشاعر الغنائي أمير طعيمة يشارك في لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج الدوم في فئة الغناء إلى جانب كلا من المطربة أنوشكا والمطرب حميد الشاعري، ويعد أمير طعيمة هو الأكثر حدة من بين أعضاء لجنة التحكيم وأكثرهم تقديم للنصيحة.

هذا وجاءت الأسماء المتأهلة في المرحلة التالية من برنامج الدوم على هذا النحو: يحيى منواتي، مصطفى ذكري، أماني سمير، ليديا لوتشانو، أحمد الشوالي، أسماء الدسوقي، محمود جمعة، منعم يوسف، تمارا عماد، محمد زين، شهد عبد المجيد، مادونا مجدي، أسامة العشري، خلود محمد.

وقال الشاعر الغنائي أمير طعيمة أنهم تم اختيار الـ 13 موهبة بسلاسة وبساطو وبإجماع من لجنة التحكيم، بينما جاء اختيار الموهبة الـ 14 وهو المتسابق أحمد الشوالي بعد فترة طويلة بسبب قرب نتائج المتسابقين الأخرين من بعضهم.

تابع موقع تحيا مصر علي