عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي بكر يطمئن جمهوره على حالته الصحية ويكشف موعد خروجه من المستشقى| تفاصيل

حلمي بكر
حلمي بكر

طمأن الموسيقار حلمي بكر جمهور على حالته الصحية، مشيرا إلى أنه يشهد تحسن ملحوظ بفضل دعم ودعاء الجمهور له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات حلمي بكر عن حالته الصحية

حلمي بكر يطمئن جمهوره عليه

وقال حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج أخر النهار، الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز عبر قناة النهار: حسيت بحب الناس وسؤالهم عليا، وده شيء أسعدني جدا لدرجة اللي كنت بكرهه بقيت أحبه.

وتابع حديثه، قائلا: الحمد لله حب الناس بيساعدني في الشفاء، وربنا يجيب الخير دايمًا، وأنا تأكدت أن الحب يملأ مصر من أقصاها إلى أقصاها، الحنية والإحساس اللى جوانا بيبان في الشدائد.

وأشار حلمي بكر بأنه من المقرر أن يخرج من المستشفى غدا أو بعد غدا، فور تحسن حالته الصحية والنفسية.

حلمي بكر للمسئين له: هاخد حقي بس مش دلوقتي

وكان قد وجه حلمي بكر رسالة للمسئين له، فقال: مش دلوقتي ليها وقت معين وكل إنسان هياخد حقه.. أقسم بشرفي أنا ولا دريان بأي حاجة بتحصل برا غير إن في إساءة ليا ليه معرفش.

جدير بالذكر، أنه كان يعاني حلمي بكر من مشاكل في الكلي والقلب، واستطاع الأطباء تجاوز مشاكل الكلي لكن بسبب ضعف عضلة القلب دخل حلمي بكر للعناية المركزة مرة أخرى وأصبح في حالة حرجة، وقرر الأطباء منع عنه الزيارة نهائيا حتى لا يتسبب الأمر في انزعاجه لأنه انفعاله يؤدي إلى تدهور حالته الصحية.

حلمي بكر وانزعاجه من الزيارات

وسبق وأن أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيان تكشف فيه انزعاج حلمي بكر من الزيارات فقال: حلمي بكر طلب منع الزيارات المفاجئة من الباحثين عن الشهرة وركوب التريند ومن هم بعيد عن الوسط الفني، وأبدى حلمي بكر انزعاجه من اصرارهم  على التقاط صور معه رغم مرضه.

وتابع: أصر حلمي على مغادرة البعض منهم حتى لا يتاجروا بمرضه، ولجأ إلى رجال الأمن حتى يكون الأمر أكثر انضباطًا وأن المستشفى قامت بتغيير طاقم الأمن الذي وافق على دخول هؤلاء الغرباء دون سابق معرفة مع حلمي بكر أو تحديد لموعد الزيارة.

تابع موقع تحيا مصر علي