عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم الحب بتفاصيله لـ محمد نور وملك قورة يتذيل شباك التذاكر

فيلم الحب بتفاصيله
فيلم الحب بتفاصيله

حقق فيلم الحب بتفاصيله، الذي يخوض بطولته الفنان محمد نور والفنانة ملك قورة، إيرادات ليست بالجيدة، رغم أنه يشهد أولى أيام عرضه في السينمات خلال الفترة الحالية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم الحب بتفاصيله

إيرادات فيلم الحب بتفاصيله

وجني فيلم الحب بتفاصيله بدور العرض السينمائية المصرية أمس السبت، إيرادات بلغت الـ 5،930 جنيهًا، ليتذيل شباك التذاكر في رابع أيام عرضه، وهو المستوى الذي يحققه منذ أول يوم عرض له في السينمات المصرية.

وجاءت إجمالي إيرادت فيلم الحب بتفاصيله في الأربع أيام الماضية، منذ طرحه في السينمات المصرية حتى الآن  بـ 34،246 جنيهًا.

تفاصيل فيلم الحب بتفاصيله

ويعد فيلم الحب بتفاصيله من بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

وتدور قصة فيلم الحب بتفاصيله في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

أفلام دور العرض السينمائية

ويشارك الحب بتفصيل في منافسة عدد كبير من الأعمال السينمائية الأخرى في دور العرض، منها فيلم أخي فوق الشجرة بطولة الفنان رامز جلال، وفيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل بطولة الفنان محمد هنيدي، وفيلم المطاريد بطولة الفنان أحمد حاتم، وفيلم جروب الماميز بطولة الفنانة روبي إلى جانب الفنانة يسرا اللوزي، فضلا عن فيلم شلبي بطولة كريم محمود عبد العزيز، واخيرا فيلم اتنين للايجار بطولة الفنان بيومي فؤاد إلى جانب عدد من ضيوف الشرف.

جدير بالذكر، أن فيلم أخي فوق الشجرة بطولة رامز جلال الى جانب كلا من تارا عماد، حمدى الميرغنى، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، ويجسد فيه رامز جلال شخصيتين، إحداهما شاب انطوائى يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي