عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد باتشان يستعد لطرح أغنيته الجديدة "أنا جيت"

أحمد باتشان
أحمد باتشان

يحضر الفنان أحمد باتشان لأغنيته الجديدة مع الشاعر محمد عاطف، والتي تحمل اسم أنا جيت، ويعرض تحيا مصر تفاصيل النشاط الفني للفنان أحمد باتشان.

يستعد الفنان أحمد باتشان خلال الأيام المقبلة  لإطلاق أغنيته الجديدة "أنا جيت"، التى من المقرر طرحها عبر قناته على موقع تبادل الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية  من كلمات الشاعر محمد عاطف وألحان مدين وتوزيع إيهاب فاروق.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد باتشان يعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة فقد طرح مجموعة من الأغاني حققت نجاحا كبيرا.

أخر أغاني الفنان أحمد باتشان

أطلق الفنان أحد باتشان مؤخرا أغنيته الجديدة "هقول واسمع"، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، ولاقت نجاحا لافتا، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع  أحمد إبراهيم.

وطرح أيضا أغنية "ماجاش منك" من كلمات مصطفى ناصر، ألحان تيام على، وتوزيع تيام طارق.

اخر البومات أحمد باتشان

وبعد غيابه فترة عن الساحة الفنية عاد الفنان أحمد باتشان بقوة من خلال مجموعة كبيرة من الأغاني ويعتبر ألبوم "بعد غيابه"  هو أحدث أعمال النجم أحمد باتشان، وبعد ما حقق نجاحا ملحوظا تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب الذي أخرجه عماد قاسم ، ثم أغنية "بعد غيابه" وهي من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو عبدالفتاح كما قام بتصوير أغنية  "بيني وبينك" أيضا كفيديو كليب والأغنية من كلمات أحمد الماكلي، وألحان رامي جمال وتوزيع إيهاب فاروق، وأغنية  "لازم أفهم" كلمات الشاعر خالد تاج الدين، وألحان وتوزيع خالد عز.

نبذة عن أحمد باتشان

ممثل ومطرب شعبى من مواليد مدينة الأسكندرية، وشاركفى اوبريت غنائي مع نخبه من الفنانين والمطربين منهم الفنان هاني شاكر والفنان ايهاب كامل بالإضافة إلى اغاني اخرى.والده الفنان حمدي باتشان الذى ذاع صيته فى فترة الثمانينات وتنوعت أعماله ما بين السينما والمسرح والتليفزيون من خلال مشاركته بالغناء فى العديد من الأفال العتى قدمها أشهر الفنانين، أشتهرت أغنيته "أنا واد خلاصه" بين الشباب فى ذلك الوقت، وأشهر أغنية له هي (إيه الحكاية) التي كتبها (أمل الطائر )، ولحنها (حسن إش إش).

تابع موقع تحيا مصر علي