عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد النصب عليه في 12 مليون جنيه.. محمد فؤاد حديث مواقع التواصل الإجتماعي

محمد فؤاد
محمد فؤاد

تصدر الفنان محمد فؤاد حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بتعرض للنصب في 12 مليون جنيها بسبب العقارات، وفي ذلك الإطارات يرصد تحيا مصر القصة الكاملة.

تفاصيل النصب على محمد فؤاد

بدأت القصة بتحرير محمد فؤاد محضر ضد عدد من الأشخاص، مشير إلى أنه تعرض للنصب في 12 مليون جنيها بعدما أوهموه بتكوين شركة عقارية لكنه لم يلتزمو ببنود التعاقد بينهم بعد أخذ المبلغ منه، كما أنهم ماطلوا معه في تحديد نسبة الفوائد.

وبدأت التحريات في واقعة المحضر المقدم ضد هؤلاء الأشخاص، ولازلت مستمرة حتى الأن بعدما استعدت جهات التحقيق محمد فؤاد والأطراف الأخرون في القضية لأخذ أقوالهم.

محمد فؤاد ونشاطه الفني 

ويغيب المطرب محمد فؤاد عن الوسط الفني منذ فترة كبيرة، لكنه يعيش حالة من النشاط خلال حفلاته المستمرة، حيث من المقرر أن يحيي حفل غنائي في بيروت لـ يوم 13 من شهر فبراير الجاري، ضمن حفلات النجوم بعيد الحب 2023.

ويستعد محمد فؤاد لـ طرح أعمال غنائية جديدة على مدار الأيام القليلة المقبلة، حيث قال في تصريحات تليفزيونية، أنه سجل 70 عمل غنائي سيطرحهم بشكل متتالي، ومن المقرر أن تحقق هذه الأعمال نجاحات كبيرة خلال فترة طرحها.

أخر أعمال محمد فؤاد

يذكر، أن أخر أعمال الفنان محمد فؤاد طرحه لـ أغنية ضمن احداث فيلم المطاريد، الي يخوض بطولته كلا من النجوم إياد نصار، محمد محمود، أحمد حاتم، تارا عماد، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وإخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وتدور أحداث فيلم المطاريد في إطار رومانسي كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطاً مع هذا النادي في العديد من المشاكل.

وكان قد تألق محمد فؤاد في فيديو كليب "سلام" من إخراج كريم مسلم، والأغنية كانت من كلمات أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما.

تابع موقع تحيا مصر علي