عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جويل ماردينيان لصديقها: "مبسوطة لأننا بتربطنا علاقة أقوى من الصداقة"

جويل ماردينيان
جويل ماردينيان

نشرت الإعلامية اللبنانية "جويل ماردينيان" صورة تجمعها مع صديقها تهنئه من خلالها بحلول عيد ميلاده 
يعرض تحيا مصر نص الرسالة.

علقت الإعلامية جويل ماردينيان على صورة نشرتها على موقع تبادل الصور "اانستجرام" تجمعها مع صديقها ومعهم عدد من صديقاتهم لتهنئته بعيد ميلاده حيث كتبت: "كل عام وأنت بخير، أنت شخص أحبه، أحترمه، وأنا فخور ة به، ملاك لن يخطئ أبدًا، مقاتل يقف قويًا لما يؤمن به. أنا محظوظة لأننى تربطنى بك صداقة و في الواقع أكثر من كونها صداقة إحنا مثل العائلة أتمنى لك أسعد عيد ميلاد و الله يمنحك كل ما تستحقه".

ولكن قابل الجمهور هذا المنشور بالغضب والإنتقاد، بسبب حادث الزلزال المدمر وحالة الحداد التي يعيشها الشعب السوري واللبناني بعد زلزال سوريا.

نبذة عن جويل ماردينيان

تعتبر جويل سيدة أعمال وخبيرة تجميل ومذيعة لبنانية ولدت سنة 1977 فى بيروت بلبنان  والدتها خبيرة التجميل صوفيا مردينيان تحمل الجنسية الإيطالية إلى جانب جنسيتها اللبنانية.

التحقت بمعهد "غريت بينت" في لندن لدراسة التجميل الذى ورثت فنه من والدتها، ولم تكتفِ جويل بالماكياج والتجميل بل تعرفت على أهم وأشهر دور ومصممي الأزياء في أوروبا لتدخل هذا المجال وتبرُع به  أيضاً.
ذاعت ىشهرتها فى البلاد العربية من خلال تقديم برنامجها الذي يحمل إسمها"جويل" على قناة MBC
وعرفت جويل مارديني بخبرتها الكبيرة فى مجال المكياج والموضة وكانت سفيرة  لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي جويل 
كما أنها تمتلك مجموعة كبيرة من صالونات التجميل فى الوطن العربي

برنامج جويل الذى يحمل إسمها

انتقلت جويل ماردينيان من لندن إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2004 لبدء مسيرتها التلفزيونية في قناة “ام بي سي” حيث قدمت برنامجاً مختصاً بالرياضة في البداية، وبعد ذلك تم اختيارها من قبل القناة نفسها “ام بي سي” لتقدم برنامجاً خاصاً بالجمال والذي حمل اسم “بصراحة أحلى”  ثم تم تغييره لاسم “مع جويل أحلى”،

وفكرة البرنامج  تقوم  جويل بتغيير المظهر العام للمشتركات من خلال الاهتمام بهن حتى يظهرن بأجمل إطلالة مع محاولتها إرشادهن وإرشاد المشاهدات من خلالهن إلى أهم نصائح التجميل، والإطلالة المميزة ، وكذلك اختيار ما يناسب كل امرأة حسب ملامحها.

تابع موقع تحيا مصر علي