عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفوشيا.. روبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها| صور

روبي
روبي

شاركت الفنانة روبي الجمهور مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تمكنت بسببها من أخطف أنظار الجمهور لها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة روبي الخاطفة للأنظار

روبي تتألق بالفوشيا

وظهرت روبي بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان فوشيا صاك، مفتوح الصدر، وعليه حذاء باللوت الفضي، ومن الناحية الجمالية وضع بعض لمسات المكياج البسيطة وتركت شعرها المموج منسابا على كتفيها.

روبي في حالة نشاط فني

وتصور روبي خلال الفترة الحالية مسلسلها الرمضاني “حضرة العمدة”، الذي تشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 وتقدم روبى شخصية "عمدة" تضطرها الظروف لتصبح عمدة في إحدى القرى وتخوض صراعات مع عائلتها والمحيطين، ويناقش قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع.

روبي وفيلم جروب الماميز

ويعرض لـ روبي خلال الفترة الحالية في السينمات المصرية فيلم “جروب الماميز”، الذي تخوض بطولته إلة جانب كلا من النجوم حازم إيهاب، يسرا اللوزي، دارين حد، محمود حافظ، محمد ثروت،  وتأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإنتاج محمد رشيدي «رشيدي برودكشن»، وإخراج عمرو صلاح، ويدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

ويغني المطرب بهاء سلطان الأغنية الدعائية لـ فيلم جروب الماميز والتي تحمل اسم البيت الوحش وهي من كلمات أحمد المالكي، الحان: محمد خلف، توزيع: أنور عمرو، وهندسة صوتية: أكرم عادل، إنتاج محمد رشيدي، وتم طرحها بعبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن المقرر أن تحقق نجاحات كبيرة خلال الفترة القليلة المقبلة تزامنا مع نجاحات العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي