عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفرختين بـ 90 جنية.. تعرف على أسعار الدواجن فى معارض " أهلا رمضان"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرف على أسعار الدواجن فى معارض " أهلا رمضان".. أنطلقت معارض " أهلا رمضان" فى شهر يناير فى عدد كبير من المحافظات على مستوى الجمهورية لعرض السلع العذائية والدواجن واللحوم والأسماك بأسعار مخفضة حيث تصل نسبة التخفيضات على السلع الغذائية 30% وذلك تخفيفا على المواطنين من غلاء الأسعار فى أسواق التجزئة وعدم تعرضهم لجشع التجار.

تحيا مصر 

أسعار الدواجن فى معارض أهلا رمضان 

وجاءت أسعار الدواجن فى معارض " أهلا رمضان " كالتالى : 

بلغ سعر كيلو الدواجن المجمدة 65 جنيه

بلغ سعر كيلو أوراك مجمدة يبدأ من 60 إلى 65 جنيه

بلغ سعر طبق الفراخ البانيه 900 جرام سعره 60 جنيه

عرض دجاجتين وزن 1600 جرام بسعر 75 جنيه

بلغ سعرالفرخة المجمدة وزن كيلو و200 جرام 90 جنيه

سعر الفراخ البانية 120 جنيه

معارض أهلا رمضان 

وأكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، فى وقت سابق، أنه تم افتتاح عدد من معارض "أهلا رمضان" بعدة محافظات، وجار التوسع بإنشاء عدد آخر من تلك المعارض بكافة المحافظات، بخطة تستهدف توفير 5 معارض بكل محافظة كحد أدنى، على أن يتم نشر تلك المعارض أيضاً بالقرى ‏والنجوع مع السيارات المتنقلة والمجمعات الاستهلاكية ‏لتخفيف العبء على المواطنين، مشيراً إلى أن نسب ‏التخفيضات على السلع بتلك المعارض ستصل إلى أكثر من 30%.

تخفيضات على السلع الغذائية 

ومازالت تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية فى طرح منتجات كبيرة من السلع الغذائية أيضا بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للوزارة بأسعار مخفضة تصل لـ 30%، فى ظل وجود مخزون استراتيجى من كافة السلع تكفى احتياجات المواطنين لفترات كذلك صرف الدعم الاستثنائى لأصحاب البطاقات التموينية من الأسر الأولى بالرعاية، من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية، وفروع الشركات التابعة للوزارة والمنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، مع مقررات التموين .

تابع موقع تحيا مصر علي